728 x 90

يوم الأحد 16 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الأحد 16 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الأحد 16 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 392 مدينة في إيران يتخطى 89600 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأحد، 16 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 392مدينة في إيران قد تجاوز 89600 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

• في حين تعتبر وزارة الصحة للنظام 26 محافظة في حالة حمراء وإنذار ويعلن مسؤولون
حكوميون في مختلف المحافظات زيادة في عدد المصابين والوفيات، قال روحاني اليوم إن «كورونا أخذ سيرا عكسيا في كثير من المحافظات»
• جامعة ”كيلان“ للعلوم الطبية: زاد عدد المصابين بكورونا بنسبة 100٪، وانخفض عدد المرضى الذين غادروا المستشفى وطالت عملية العلاج، أي يتم قبول المرضى في حالة أكثر حرجًا، وهذا عبء إضافي على الطاقم الطبي. (وكالة أنباء قوة القدس الإرهابية – 14 أغسطس)
• محافظ محافظة مركزي: معدل الإصابة بكورونا والوفيات في المحافظة أعلى بثلاث مرات مما كان عليه في الأشهر السابقة (إيسنا، 15 أغسطس).
• جامعة ”قم “ للعلوم الطبية: عدد المرضى والوفيات أكثر من الأرقام المعلنة. كانت نتيجة 50٪ من الفحوصات إيجابية، ونسبة الإحصائية كانت 15٪ في أواخر شهر مايو. زاد عدد المرضى ثمانية أضعاف في الشهر الماضي (إرنا، 15 أغسطس).