728 x 90

يوم الأحد 9 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الأحد 9  اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الأحد 9 اغسطس -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 373 مدينة في إيران يتخطى 85500 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأحد، 9 اغسطس 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 373مدينة في إيران قد تجاوز85500 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

  • القى روحاني مرة اخرى اللوم على المواطنين وقال إن نسبة مراعاة البروتوكولات انخفضت من 77بالمائة الى 17 بالمائة و اصبنا بموجة جديدة مرة اخرى
  • حريرجي قال: في أكثر من مائة بلد في العالم انخفض عدد الوفيات جراء كورونا الى عدد برقمين او اصبح صفرا او الى عدد برقم واحد واعترف ان العدد الفعلي لضحايا أكثر من ضعف العدد المعلن من وزارة الصحة
  • مينو محرز عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا قالت إن المستشفيات مليئة بالمصابين و وصل عدد الداخلين الى مستشفى خميني من اثنين يوميا الى مائة وعشرين مريضا و امامنا خريف صعب جدا لايمكن منع تفشي كورونا بالاقنعة في مراسيم شهر محرم. وحدات العناية المركزة في المستشفيات غالبا ما مليئة بالمصابين و تطور هذا المرض لدى بعض الاشخاص سريعة الى حد يتوفى المريض قبل أن نعالجه.