728 x 90

يوم االأربعاء 6 يناير-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في  إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 478 مدينة في إيران يتخطى 197900 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأربعاء 6 يناير 2021،

أن عدد ضحايا كورونا في478 مدينة في إيران قد تجاوز 197900 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

إيران..لقاحات كورونا الصينية والروسية تُباع في السوق السوداء

كتبت صحيفة "دنياي اقتصاد'' الرسمية في 4 يناير أن هناك أنباء عن بيع اللقاح في السوق السوداء الإيرانية بينما معظم دول العالم بدأوا بتلقيح أولئك الأكثر عرضة للفيروس، مثل الطاقم الطبي أو كبار السن.

وبحسب التقرير، فإن اللقاح متوفر في السوق السوداء، لكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا اللقاح حقيقيًا أم لا، يجب على المشتري الوثوق ودفع ألف يورو مقابل اللقاح الروسي.

صيادلة في شارع ناصر خسرو بطهران يقولون: اللقاح الصيني سيأتي في غضون 10 أيام. بالنظر إلى أن إيران لديها 8.574 كيلومترًا من الحدود المشتركة مع 7 دول، وقد أدى ذلك إلى إتاحة كل ما يتم تقديمه للسوق الأوروبية أو الولايات المتحدة أو حتى الشرق الأقصى في السوق الإيرانية بعد 48 ساعة.

ولعل من أكثر المنتجات قيمة في العالم اليوم لقاح كورونا الذي استطاعت موديلاته الروسية والصينية والإنجليزية والألمانية والأمريكية الحصول على الموافقات اللازمة ويتم تقديمه في دول مختلفة مثل النسخة الصينية في الإمارات وتركيا والسعودية وقطر. تم توزيع النسختين الأمريكية والألمانية حتى الآن على الفئات المعرضة للخطر.