728 x 90

وزير خارجية نظام الملالي يهدّد المتظاهرين الإيرانيين في ستوكهولم بالقتل

  • 8/22/2019
وزير خارجية نظام الملالي
وزير خارجية نظام الملالي

وزير خارجية نظام الملالي يهدّد المتظاهرين الإيرانيين في ستوكهولم بالقتل

ظريف: إذا حصل عملاء النظام على المعارضين، فسوف يأكلونهم أحياء ولا يدعهم يعيشون لدقيقة واحدة



هدّد جواد ظريف، وزير خارجية الديكتاتورية الدينية الحاكمة في إيران، المتظاهرين الإيرانيين في ستوكهولم بالقتل، متفاخرًا بوقاحة بأن عناصر وعملاء النظام لن يسمحوا لهم بالعيش لمدة دقيقة ويأكلونهم أحياء.

في مقابلة مع قناة «برس تي في» الحكومية في 21 أغسطس، قام بمهاجمة المحتجين الإيرانيين المطالبين بطرده من السويد وقال:«اطلبوا من أي فرد من الأفراد الذين يقفون في الخارج حضور أي اجتماعات للإيرانيين (قصده اجتماع قوات الحرس للنظام وعملاء النظام) ومن ثم معرفة ما إذا كانوا سينجون أم لا، لم يبقوا على قيد الحياة لمدة دقيقة »، مضيفًا «لا يمكنهم العمل حتى في العراق لأن الشعب العراقي (أي وكلاء النظام في ذلك البلد) سيأكلونهم أحياء».

على هذا النحو، يكشف ظريف عن طبيعته القاتلة وطبيعة نظام الملالي العائد إلى العصور الوسطى، الذي أعدم 120 ألف معارض لأسباب سياسية في العقود الأربعة الماضية.

عندما يهدّد وزير خارجية الملالي، المتظاهرين الإيرانيين بالقتل في ستوكهولم، يمكن للمرء أن يتخيل ما يحدث في سجون النظام وغرف التعذيب وكيف تتم معاملة المعارضين والسجناء السياسيين.

تُظهر تصريحات ظريف مرة أخرى أن استقبال وزير خارجية الملالي يشجع النظام على التمادي في الإرهاب والقتل ونشر الحرب، من جهة؛ ومن جهة أخرى يتعارض بوضوح مع مصالح الشعب الإيراني، الذي يسعى إلى الإطاحة بالحكم الكهنوتي وتحقيق الديمقراطية والسيادة الشعبية في إيران.



أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية- باريس

22 أغسطس (آب) 2019

مختارات

احدث الأخبار والمقالات