728 x 90

هجوم الشباب في مدينة دشتي بمحافظة بوشهر على عناصر قوى الأمن للنظام الإيراني

  • 8/19/2018
هجوم الشباب في مدينة دشتي بمحافظة بوشهر على عناصر قوى الأمن للنظام الإيراني
هجوم الشباب في مدينة دشتي بمحافظة بوشهر على عناصر قوى الأمن للنظام الإيراني

قامت مجموعة من الشباب راكبي الدراجات في مدينة دشتي بمحافظة بوشهر بالهجوم على عناصر لقوى الأمن الداخلي وتأديبهم.

وأوردت تقارير أن في الساعة السادسة والنصف من عصر يوم الجمعة 17 آب، اعتزمت قوى الأمن الداخلي ضبط درجات نارية لمجموعة من الشباب وايذائهم في مكان باسم «جمعه بازار» في ساحة «مادر» وسط المدينة، الا أن الشباب الغيارى تصدوا لهم ودخلوا في اشتباك مع عناصر القمع وأدبوا عناصر الأمن وألحقوا خسائر بعجلاتهم وأرغموهم على الانسحاب.

يذكر أنه قد زادت مؤخرا الهجمات المتقابلة من قبل المواطنين والشباب على قوى الأمن وعناصر القمع في عموم إيران .

ففي الأيام الماضية شهدت مدينة الأهواز هجوم مواطنين على شفل لبلدية المدينة كان قد هدم منازل المواطنين وأحرقوه ثم هاجموا مبنى البلدية.

كما وفي الأيام التي سبقتها قام مواطنون في مدينة كوج صفهان بمحافظة جيلان شمالي إيران بالهجوم على عناصر قوى الأمن الذين اعتدوا على الشباب ثم هاجموا مركزًا للشرطة.

إن الهجمات المتقابلة هي وجه آخر من تعاظم المواجهات وعمق التظاهرات والإضرابات التي يقوم بها مختلف شرائح وطبقات الشارع الإيراني في مختلف المدن ضد النظام الإيراني.

مواضيع ذات صلة:

هجوم مواطنين غاضبين في الأهواز على مبنى البلدية و تدميره

دخل مواطنون في منطقة «زويه» بمدينة الأهواز في مواجهات مع عناصر البلدية التي أرادت تدميرمنازلهم.وأكد «مجتبى يوسفي» رئيس بلدية المنطقة الثالثة في الأهواز قائلا: يوم الخميس إنهم هاجموا قوات البلدية التنفيذية في منطقة زوية في الأهواز وأحرقوا شفل البلدية وهدموا جدران مبنى البلدية.(للمزيد...)

جماهير تنتفض ضد شرطة إيران لضرب باعة متجولين

تداول ناشطون إيرانيون مقطعا عبر مواقع التواصل يظهر قيام حشد من الجماهير وهي تحاصر عناصر من الشرطة الإيرانية وموظفي بلدية طهران عقب مهاجمهتم بعنف أحد الباعة المتجولين حيث قاموا بضربه بشكل دموي وحطموا عربته الصغيرة في الشارع.(للمزيد..)