728 x 90

وكالات الأنباء ووسائل الإعلام التابعة للنظام الإيراني

هجوم إلكتروني واسع النطاق على 14 مركزًا للنظام الإيراني مع شعارات الموت لخامنئي - تحیة لرجوي

هجوم إلكتروني واسع النطاق على 14 مركزًا للنظام الإيراني
هجوم إلكتروني واسع النطاق على 14 مركزًا للنظام الإيراني

أفادت وكالات أنباء ووسائل إعلام النظام الإيراني عن هجوم إلكتروني واسع النطاق على 14 مركزًا حملت شعارات مثل "الموت لخامنئي" و "تحية لرجوي" وإغلاق مواقعها الإلكترونية.

وبحسب إعلام النظام فإن بعض المواقع التي يتعذر الوصول إليها هي:

موقع خبراء النظام، وزارة العدل، مركز شؤون المساجد

تنظيم البرنامج والميزانية، معهد أبحاث الفقه والانتظار وعقيدة المهدية

مركز أبحاث الحاسب الآلي للعلوم الإسلامية، الفلك في الإسلام، قاعدة بيانات مطهري الشاملة

مركز جامعة بهشتي للدراسات الاقتصادية والسياسية وموقع علم الهدى

وذكرت وكالة انباء قوة القدس الارهابية – 24 نوفمبر

أن موقع ممثل الولي الفقيه في خراسان رضوي على الانترنت تعرض لهجوم الكتروني يوم الأربعاء وأصبح غير متاح

كتبت وكالة أنباء تسنيم الحكومية في 24 نوفمبر: العناصر الإلكترونية لمجاهدي خلق الذين أهانوا وهددوا بشكل متكرر ممثل الولي الفقيه في خراسان رضوي وإمام صلاة الجمعة في مشهد على الموقع وصفحات الموقع، شنوا هجوما بشكل متزامن على موقع علم الهدى وبعض المواقع الداخلية.

ترافق هذا الهجوم السيبراني على الموقع الإعلامي لعلم الهدى، برفع شعارات لـ (مجاهدي خلق)، لكن الفريق الفني الإعلامي لإمام الجمعة في مشهد تحرك في الوقت المناسب وأزال الشعارات، وتتواصل الجهود لحل المشكلة وإعادة الموقع إلى طبيعته (وكالة أنباء حكومة تسنيم) 24 نوفمبر).

موقعا مجلس الخبراء ووزارة العدل غير متاحين

قناة تلغرام "جند ثانيه" 24 نوفمبر التي بدأت صباح اليوم بخبر هجوم إلكتروني على سدود إيران انتهت بعد ظهر اليوم بإعلان خبر هجوم إلكتروني على مواقع إعلامية لمؤسسات ومنظمات. حتى الآن، تم أيضًا إزالة الموقع الإلكتروني لمجلس خبراء القيادة ووزارة العدل، لكن من غير الواضح ما إذا كان هذا مرتبطًا بالهجمات.

تم حذف الموقع الإلكتروني لمجلس خبراء القيادة ووزارة العدل. ولم تعلق وزارة العدل ومجلس الخبراء بعد على أسباب عدم توفر مواقعهم.

كما كتبت وكالة الأنباء الرسمية للنظام (إرنا): تعرض موقع علم الهدى وعدد من المواقع الداخلية الأخرى لهجوم من قبل مجاهدي خلق وتعذر الوصول إليها.

هذا الهجوم السيبراني على الموقع الإعلامي لآية الله علم الهدى رافقه وضع شعارات من قبل مجاهدي خلق لكن الفريق الفني الإعلامي لإمام الجمعة في مشهد تحرك في الوقت المناسب وأزال الشعارات، وتتواصل الجهود لحل المشكلة وإعادة الموقع إلى طبيعته حسب وكالة أنباء ايرنا 24 نوفمبر

وكالة مهر للأنباء الحكومية – 24 نوفمبر

هجوم الكتروني على موقع علم الهدى والمواقع الداخلية

في أحدث نشاط متحيز لها، هاجمت عناصر السيبرانية (لمجاهدي خلق) بشكل متزامن موقع علم الهدى وبعض المواقع الداخلية (وكالة الأنباء الحكومية، 24 نوفمبر/تشرين الثاني).