728 x 90

نواب من البرلمان النرويجي يعلنون تضامنهم مع المؤتمر العام للإيرانيين في باريس

  • 6/22/2018
نواب من البرلمان النرويجي
نواب من البرلمان النرويجي

لاقى المؤتمر العام للإيرانيين في باريس المقرر عقده يوم 30 يونيو دعم وإعلان المزيد من التضامن على المستوى الدولي.

وأعلن تسعة برلمانيين نرويجيين آخرين عن دعمهم للمؤتمر بإرسال رسائل منفصلة. انهم أكدوا على ضرورة إقامة الديمقراطية في إيران ورعاية حقوق الإنسان للمواطنين الإيرانيين. وأعلن هؤلاء النواب الذين ينتمون إلى أحزاب مختلفة في النرويج دعمهم لمطلب الشعب الإيراني للتغيير الديمقراطي.

ماريت كنوتس دات تر استراندنائبة في البرلمان النرويجي

اني عضو في البرلمان النرويجي نيابة عن حزب «سنتر». وأتمنى لكم النجاح لإقامة المؤتمر في باريس من أجل تحقيق الديمقراطية وتأسيس حكومة في إيران على اساس فصل الدين عن الدولة.

اسوين روآلد هانسننائب في البرلمان النرويجي

اني أمثل حزب العمال عن ولاية «اوست فولد» في البرلمان النرويجي. ولدي معرفة بالانشطة التي تقوم بها حركة المقاومة الإيرانية من أجل الحصول على الديمقراطية ومكافحة انتهاك حقوق الإنسان في إيران. وأتمنى لكم الموفقية في المؤتمرالعام الذي سيعقد يوم 30يونيو في باريس.

الين رودوم آغدستاين نائبة في البرلمان النرويجي

اني عضوة في اللجنة المالية في البرلمان النرويجي. وأتمنى لمنظمتكم الموفقية من أجل إقامة هذا المؤتمر المهم في باريس واعترف بعملكم الذي وضعتموه في جدول أعمالكم لدعم حقوق الإنسان والديمقراطية والحرية. دعمي الكامل لكم في عملكم من أجل الحرية وحقوق الإنسان في بلدكم.

يون انغن هلغهايمنائب في البرلمان النرويجي

اني أمثل حزب الطليعة في البرلمان النرويجي. وأتمنى لكم النجاح في حركة المقاومة الإيرانية لإقامة المؤتمر في باريس. انتم تنضالون من أجل موضوع مهم للغاية خاصة في هذا الجزء من العالم حيث يفتقرالعديد من الناس إلى الحرية والديمقراطية وأشكركم جزيل الشكر بشأن تمرير هذا النضال لان العديد من المواطنين سيستفيدون منه فلذلك آمل في تحقيق إنجاز كبير وعقد مؤتمرناجح.

تووا موف لاغنائبة في البرلمان النرويجي

اني عضوة في البرلمان النرويجي من حزب العمال. وأتمنى لكم الموفقية في أنشطتكم من أجل حقوق الإنسان في إيران وايضا مؤتمركم في باريس.

براسين استوك نسنائب في البرلمان النرويجي

اني من حزب الخضر والبيئة. وأود إعلان أقوى دعمي لمؤتمر باريس. وأتمنى لكم الموفقية من أجل إقامة مؤتمر ايران حره.

سولفريد لربركنائبة في البرلمان النرويجي

اني من الحزب الإشتراكي اليساري. وأود للغاية أن أتمنى لكم الموفقية من أجل إقامة المؤتمر في باريس. استمروا نضالكم لحقوق الإنسان وإيران حرة. اني أدعم أنشطتكم.

مارتين كولبرغنائب في البرلمان النرويجي

تعد حقوق الإنسان والديمقراطية حاجة ضرورية وحاسمة في كل حالات التقدم والتنمية. ولدي المعرفة على الوضع المأساوي في إيران. وأتمنى لكم الموفقية من أجل إقامة مؤتمرباريس.

هيدي نوريي لوندةنائبة في البرلمان النرويجي

اني عضوة البرلمان من حزب المحافظين. أتمنى لكم كل حالات النجاح الممكنة لهذا العمل المهم الذي تنفذونه من أجل تحقيق الديمقراطية والسلام والحرية في إيران.

يستحق مؤتمركم في باريس وعملكم ثمنا باهظا للعديد من الناس.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات