728 x 90

نشاطات معاقل الانتفاضة في مختلف المدن الإيرانية ضد نظام الملالي

  • 1/18/2019

صعّد أعضاء معاقل الانتفاضة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية نشاطاتهم في مختلف المدن الإيرانية. وفيما يلي ملخص من النشاطات خلال الأيام القليلة الماضية: 


إضرام النار في قاعدة للبسيج المعادي للشعب في أصفهان

قام أعضاء معقل الانتفاضة 824 في أصفهان بتاريخ 16 يناير بإضرام النار في مدخل إحدى قواعد البسيج المعادي للشعب في أصفهان وتركوا في الموقع منشورًا يتضمن «هنيئًا لكم جميعا يوم 20 يناير (ذكرى تحرير مسعود رجوي من سجون الشاه) – التحية لرجوي – خامنئي قاتل وولايته باطلة»..

لرستان – دورود – إضرام النار في قاعدة للبسيج اللاشعبي

قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 153 في دورود بتاريخ 16 يناير بإضرام النار في مدخل إحدى قواعد البسيج اللاشعبي في دورود. وتركوا في الموقع منشورا يتضمن «الهجوم ضد الهجوم والنار بالنار». 

إضرام النار في لوحة كبيرة تحمل صورة بغيضة لخميني وخامنئي في مدينة مشهد

أعضاء معقل الانتفاضة رقم 980 بمدينة مشهد، أضرموا النار في لوحة كبيرة تحمل صورة لخميني الدجال وخامنئي السفاح وتركوا منشورا يتضمن شعار «اخجل يا خامنئي واترك الحكم». 

لصق بوستر يحمل لصورة مسعود رجوي و منشورات وكتابة على الجدران في كرج وطهران وأراك وشيراز وأروميه

قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في كرج بلصق بوسترات تحمل صورة لمسعود رجوي وشعار «لتعلم شعوب العالم أن مسعود (رجوي) قائدنا» وخلدوا ذكرى يوم تحرير مسعود رجوي من سجون الشاه في 20 يناير 1979.
ففي طهران قام أعضاء معقل الانتفاضة بلصق منشورات تتضمن  «لتعلم شعوب العالم أن مسعود رجوي قائدنا- وهنيئا للجميع ذكرى تحرير مسعود رجوي من سجون الشاه» وخلدوا هذا اليوم السعيد. 
وفي أراك قام أعضاء معقل الانتفاضة بكتابة شعارات على جدران المدينة ولصق لافتة تحمل شعار «لتعلم شعوب العالم أن مسعود قائدنا وخلدوا ذكرى يوم تحرير مسعود رجوي من سجون الشاه». 
كما شهدت مدينة شيراز أيضا كتابة شعار «لتعلم شعوب العالم أن مسعود قائدنا» بمناسبة ذكرى تحرير مسعود رجوي من سجون الشاه. 
وأما في مدينة أروميه فقام أعضاء معاقل الانتفاضة بلصق منشور يتضمن «مسعود رجوي: اجعلوا نار الانتفاضة متقدة مهما كلف الثمن في آي مكان وفي كل فرصة وفي كل زمان». كما كتبوا بخط عريض شعار «هنيئا لكم يوم 20 يناير ذكرى تحرير السجناء السياسيين من سجون الشاه». 

 


كتابة شعارات ولصق منشورات في ورامين وخرم آباد وتبريز وغجساران ومشهد

أعضاء معاقل الانتفاضة في ورامين كتبوا عبارات «هنئيا لكم يوم تحرير مسعود رجوي أمل الشعب والوطن من سجون الشاه الخائن- ولتعلم شعوب العالم أن مسعود رجوي قائدنا ومبروك لكم يوم 20 يناير يوم تحرير أمل الشعب الايراني من سجون الشاه» و «لتخلد ذكرى يوم تحرير مسعود رجوي من سجون الشاه يوم 20 يناير 1979». 
وفي خرم آباد عبارة «لتخلد ذكرى 20 يناير يوم تحرير مسعود رجوي من سجون جلادي الشاه» كتبت على الجدران من قبل أعضاء معاقل الانتفاضة. 
 مدينة تبريز هي الأخرى شهدت لصق منشور يتضمن «هنيئا لكم يوم 20 يناير يوم تحرير مسعود أمل الشعب من سجون الشاه».
وفي غجساران تم لصق منشور «لتعلم شعوب العالم أن مسعود رجوي قائدنا». 
منشور «هنيئا لكم يوم 20 يناير يوم تحرير مسعود رجوي قائد المقاومة الإيرانية من سجون الشاه» تم لصقه في مدينة مشهد أيضا.  

أعضاء معاقل الانتفاضة في بلوشستان وطهران والأهواز يحيون ذكرى يوم تحرير مسعود رجوي من سجون الشاه

 


في عمل جماعي، قام أعضاء أحد المعاقل للانتفاضة في بلوشستان برفع بوسترات تحمل صورة لمسعود رجوي قائد المقاومة الإيرانية كتب تحتها «تحيا ذكرى 20 يناير يوم تحرير مسعود رجوي من سجون جلادي الشاه» وخلدوا بذلك هذا اليوم المجيد. 
ففي طهران قام أعضاء معاقل الانتفاضة بلصق بوسترات لمسعود رجوي كتب تحتها «مبروك لكم يوم 20 يناير يوم تحرير مسعود رجوي أمل الشعب والوطن من سجون الشاه».
وأما في الأهواز فتم لصق بوسترات تحمل صورة مسعود رجوي كتب تحتها «الموت لخامنئي والتحية لرجوي من قبل أعضاء معاقل الانتفاضة». 
 

مختارات

احدث الأخبار والمقالات