728 x 90

نشاطات معاقل الانتفاضة في المدن الإيرانية – إحراق صور رموز النظام الإيراني – آب 2018

  • 8/9/2018

معاقل الانتفاضة تضرم النار في لافتة بصورة الولي الفقيه للنظام في مختلف مدن إيرانية

تتوسع أنشطة معاقل الانتفاضة حاملة رسالة إسقاط نظام ولاية الفقيه برمته في المدن الأسيرة وتتعمق وتنشر بذورالانتفاضة والحركة في قلوب المواطنين. أدى التوسع في أنشطة معاقل الانتفاضة وخاصة في توجيه التظاهرات والاحتجاجات إلى خلق مشاعر خوف متزايد لدى رموز النظام اللاإنساني ومواليه. بالأمس أشار الرئيس روحاني للنظام المتخلف واليوم مايسمى وزير العمل و ... أعضاء شورى النظام الإيراني مراراً وتكراراً إلى تأثيرمجاهدي خلق وخطر الإطاحة بنظامهم البغيض.

إحراق لافتة خامنئي البغيض في دوار النخل بمدينة الأهواز

أحرق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 313 ، لافتة كبيرة للولي الفقيه في دوار النخل بمدينة الأهواز  بالقاء  قنابل حارقة. وأكد أحد أعضاء المعقل في الفيديو المرسل قائلا: هنا خوزستان قرب دوار النخل بلدة ... أنا من أعضاء معقل الانتفاضة 313 المجاهد الشهيد «مالك شراعي» من خوزستان ، النار بالنار احترق يا دكتاتور،احترق يا دكتاتور ،الناربالنار.

إحراق لافتة كبيرة لقوات الحرس التابعة لخامنئي - في اتواستراد تبريز- آذرشهر

أحرق اعضاء أحد معاقل الانتفاضة من مدينة تبريز لافتة إعلانية كبيرة لقوات الحرس التابعة لخامنئي التي كانت قد نصبت في اتواستراد تبريز إلى آذرشهر

إحراق حاوية النفايات في ساحة «بيروزي» بالعاصمة طهران

أحرقت معاقل الانتفاضة حاوية النفايات في ساحة «بيروزي» بالعاصمة طهران.

إحراق لافتة خامنئي الكبيرة بمدينة دوغنبدان

أحرق أعضاء معاقل الانتفاضة 777 بمدينة دوغنبدان لافتة كبيرة من خامنئي الجلاد الولي الفقية للنظام اللاإنساني. وأكد أحد اعضاء المعقل في رسالة له: إلى جميع شهداء درب الحرية في إيران، من معقل الانتفاضة 777 إلى جميع أحرارالوطن، تحية لمجاهدي خلق، تحية لمريم ومسعود رجوي، الموت لخامنئي، الموت لقوات الحرس.

كتابة شعارات في كهكيلويه وبويراحمد

قام أحد اعضاء معقل آخر للانتفاضة في كهكيلويه وبويراحمد بكتابة شعارات على لوحات في الطرق الخارجية بين المدن. وهتف أعضاء المعقل الشعارات التالية:

الموت لخامنئي

الموت لمبدأ ولاية الفقيه

الموت لخامنئي وتحية لمجاهدي خلق

 

الأخبار ذات الصلة:

نشاطات معاقل الانتفاضة في المدن الإيرانية – إحراق صور رموز النظام الإيراني – یولیو2018

فيديو إحراق لافتتين کبيريتين لخامنئي بمدينتي تبريز وياسوج من قبل معاقل العصيان

مختارات

احدث الأخبار والمقالات