728 x 90

نشاطات معاقل الانتفاضة في إيران ضد نظام الملالي – 13 أغسطس 2020

يواصل أعضاء معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل البلاد أنشطتهم ضد نظام الملالي في طهران وفي جميع أنحاء إيران بشجاعة وبقبول مخاطرة كبيرة.

ويتابعون كتابة الشعارات وتعليق اللافتات ضد نظام الملالي وتأييداً لقيادة المقاومة بقيادة مسعود رجوي والسيدة مريم رجوي الرئيسة المنتخبة للمقاومة الإيرانية.

في حين يحاول النظام الديني خلق مناخ من اليأس والقمع في إيران في ظل انتشار كورونا والإجراءات القمعية، غير أن أنشطة معاقل الانتفاضة تعزز روح المقاومة ضد النظام بين الشعب الإيراني والشباب.

وقد أرعبت هذه النشاطات نظام الملالي. نفذت معاقل الانتفاضة النشاطات التالية في إيران في 13 أغسطس

طهران معقل الانتفاضة 850
مسعود رجوي: بركان الانتفاضة غير متوافق مع خميني وخامنئي ونظام الملالي
مريم رجوي: مراكز ومعاقل الانتفاضة سر الانتفاضة والنصر

طهران
تحية لشهيد الانتفاضة مصطفى صالحي والشباب الغيارى في كهريزسنك ونجف آباد: تحية لمصطفى صالحي يوم نهض لقتال قوات الحرس القمعية التابعة لنظام ولاية الفقيه.
تحية لشهيد الانتفاضة مصطفى صالحي والشباب الغيارى في كهريزسنك ونجف آباد: الطريق المجيد لمصطفى صالحي شهيد الانتفاضة الشجاع سالك وسينال العمال جزائهم.

إسلام شهر
نحن ندعم العمال المضربين
كرج - ورامين - آمل - طهران
الموت لخامنئي والتحية لرجوي
قم
السبيل الوحيد للخلاص هو الانتفاضة – والعصيان والحرية
أوج (همدان)
مسعود رجوي: نار الانتفاضة ستشتعل من تحت رماد النيران
إسلام شهر
الموت لخامنئي، تحية لرجوي الكريم
طهران
إيران الحرة مع مريم رجوي

و في الذكرى الثانية والثلاثين من مجزرة السجناء السياسيين في عام 1988، خلد أعضاء معاقل الانتفاضة والشباب أنصار مجاهدي خلق خلال الاسبوع الماضي في عموم البلاد ذكرى شهداء هذه المجزرة.
وأكدوا ضرورة معاقبة الضالعين في هذه الجريمة الكبيرة ضد الإنسانية من آمرين ومنفذين الذين هم الآن قادة ومسؤولون للنظام.
كما أبدوا غضبهم وكراهيتهم لإعدام سجين الانتفاضة مصطفى صالحي في 5 أغسطس.
وجرت هذه النشاطات في كل من طهران ومعظم مدن البلاد منها اصفهان، ودماوند، وتبريز، وكرج، والأهواز، ورشت، وهرمزكان، وساري، وبندرعباس، وشهريار، ودزفول، وكرمان، واردبيل، وخرم آباد، وشوشتر، وسنندج، وهمدان، وهشتكرد، وآبادان، وسردشت، وشهررضا (اصفهان)، وجاه بهار، وكرمانشاه، وأراك، ومشهد، ودورود، وشيراز، وسقز، وكاشان.