728 x 90

معاقل الانتفاضة تشعل الارض تحت اقدام الملالي

  • 11/7/2018
إحراق صورة خامنئي القبيحة بمدينة قزوين
إحراق صورة خامنئي القبيحة بمدينة قزوين

في يوم الطالب :

الطلاب الشهداء اصبحوا معلمي الحريه

 

بقلم:صافي الياسري

 

تعد معاقل الانتفاضات الشعبية الايرانية التي شكلتها منظمةمجاهدي خلق واناطت بها مهمة التنسيق بين قوى الحراك الوطني الايراني في الشارع من عموم مكونات الشعب الايراني وشرائحه ،وتوحيد خطابها وتوجهها وتحشيدها للتصدي لقوى الارهاب الامنية التابعة لسلطات الملالي،والعمل على حماية المنتفضين واخفاءهم عن اعين الرقابة البوليسية ،وبالاحرى يمكن القول بلا نقاش التحريض على وقيادة جداول الثورة الى المصب اساسي العام لاسقاط نظام الملالي وفي هذا التقري حول نشاطات هذه المعاقلالموالية لمجاهدي خلق في داخل إيران.  حيث قامت مراكز هذه المعاقل بحسب ارقامها بحرق مظاهر قمع النظام الإيراني في المدن المختلفة.

 

حرق مدخل مركز البسيج في كرمنشاه

في عمل شجاع قام أعضاء معقل الانتفاضة ( عبد الرضا رجبي ) في كرمانشاه بحرق مدخل قاعدة للبسيج في كرمنشاه الذي يعتبر أحد الأجهزة القمعية التابعة لنظام ولاية الفقيه. وهذا المقر القمعي يقع أمام شارع (شراغي) في شارع ميخك من المدينة.

 

كرج ،طهران، شيراز

وفي عمل جماعي قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في مدينة كرج برفع شعارات ومنشورات جيش التحرير الوطني بمناسبة يوم الطالب ٤ نوفمبر وفي نفس المكان، رددوا شعارات "الموت لخامنئي ويحيا رجوي" ، ورددوا بصوت عال ، تأكيدهم على مواصلة المسير والنضال من أجل الإطاحة بنظام ولاية الفقيه، وأعلنوا استعدادهم وجاهزيتهم لتجديد العهد.

وقام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في طهران أيضا بتعليق ملصقات تحمل صور تلاميذ مجاهدي خلق الشهداء وحيا أحد أعضاء معقل الانتفاضة في رسالة له شهداء مجاهدي خلق وقام بتجديد العهد معهم.

 وقام أعضاء معقل الانتفاضة (احمد رؤوف) في مدينة كرج أيضا بتعليق ملصقات كبيرة تحمل صور ٩ طلاب من شهداء مجاهدي خلق وذلك بمناسبة يوم ٤ نوفمبر( يوم الطالب).

وفي شيراز أيضا قام أعضاء معقل الانتفاضة (الهه دكنما) بتعليق بوستات تحمل صور ٥ تلاميذ من شهداء مجاهديخلق وذلك بمناسبة يوم الطالب تخليدا لذكرى الشهداء من طلاب مجاهدي خلق الذين استشهدوا على يد نظام ولاية الفقيه اللإنساني. وعلى الزاوية اليسرى من هذا الملصق الكبير يمكن رؤية جملة مقتبسة من خطابات السيدة مريمرجويوهذه الجملة هي :"أيها التلاميذ: حولوا المدرسة لمراكز للاعتراض والعصيان والتمرد "

 كما قام أعضاء معقل الانتفاضة (علي سلامبان) في شيراز بتعليق ملصق كبيرة يحمل صور ٧ شهداء من طلابمجاهدي خلق ويحمل جملة للسيدة مريم رجوي تقول ( حولوا المدارس لمراكز للعصيان والاحتجاج).

في شيراز أيضا قام أعضاء معقل الانتفاضة ( الشهيدة المجاهدة فاطمة مصباح) بلصق ملصق كبير يحمل صور ٧ شهداء لمجاهدي خلق وكتبوا عليه : " فاطمة مصباح تلك التلميذة الشهيدة المجاهدة أصبحت معلمة للحرية " وحيوا ذكرى شهداء مجاهدي خلق ويوم الطالب.

وفي مشهد أيضا قام اعضاء معقل للانتفاضة بتخليد ذكرى ٤ نوفمبر من خلال نقشهم كتابات على الجدران تقول : ( أيها التلاميذ حولوا المدارس لساحة للاعتراض والتمرد - إسقاط نظام ولاية الفقيه الشيطاني) .

وقام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في مدينة قائمشهر بحرق ملصق للجلاد خامنئي بمناسبة يوم ٤ نومبر يوم الطالب.

وفي كرمنشاه قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم ١١٣ بلصق ملصق كبير يحمل صورة خميني الدجال وكتب بخط عريض على الصورة ( الموت للدجال وليحيا المجاهدون ) . وقال أحد أعضاء معقل الانتفاضة هذا في فيديو تم تصويره أثناء تعليق ذاك الملصق : " اللعن لخميني و الموت لخامنئي".

في أصفهان ايضا أقدم أعضاء أحد معاقل الانتفاضةعلى تعليق ولصق ملصق كتب عليه ( انتفضوا أيها التلاميذ_ أيها التلاميذ حولوا المدراس لمراكز للعصيان والتمرد والاحتجاج).

كذلك قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في أصفهان بتعليق ملصق يحمل جملة من خطابات السيدة مريم رجوي ( أيها التلاميذ حولوا المدراس لمراكز للعصيان والتمرد والاحتجاج) على الباصات وعلى جسر ( سي وسه بل ) في أصفهان وذلك تخليدا لذكرى يوم ٤ نوفمبر يوم الطالب.

وقام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في مدينة آمل ايضا بلصق ملصق كبير كتب عليه ( انتفضي يا معاقل الانتفاضة في المدراس والجامعات _ انتفضوا أيها التلاميذ).

وفي شيراز أيضا قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة بلصق ملصق كتب عليه ( انتفضوا آيها التلاميذ_ أنشؤوا معاقلالانتفاضة في المدارس والجامعات).

وقام أعضاء معقل للانتفاضة في مدينة غشساران بتخليد ذكرى يوم ٤ نوفمبر يوم الطالب من خلال نقشهم كتابات على الجدران تقول (الموت لخامنئي).

في طهران أيضا قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة بتعليق ملصق كبير مقابل المدرسة الابتدائية ( هوشمند ) في طهران كتب عليه ( انتفضوا أيها الطلاب والتلاميذ- أيها الطلاب والتلاميذ حولوا المدراس لمعاقل للحرية).

وقد واصلت معاقل الانتفاضة التابعة لمنظمة مجاهديخلق الإيرانية داخل البلاد رفع مشاعل اسقاط  النظام عن طريق  أنشطتها في المدن الإيرانية. إحراق صور ومظاهر النظام الإيراني هو من أنشطة معاقل الانتفاضة في ظروف الكبت والقمع لنظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران.

استمرارًا لإحراق صورخميني وخامنئي القبيحة في مختلف المدن في البلاد أحرق أحد معاقل الانتفاضة بمدينة قزوين وسط إيران صورة كبيرة لخامنئي رمز حكم الملالي.

وفي عملية بطولية أحرق أعضاء معقل 881 للانتفاضة بمدينة  قزوين (معقل المجاهد الشهيد«مهدي جلاليان» للانتفاضة)  صورة خامنئي القبيحة (الولي الفقية المتخلف).

وبتاريخ هذا اليوم السادس من اوكتوبر الجاري توسعت في المدن الإيرانية، نشاطات معاقل الانتفاضة، طلائع القوة الحاملة لراية إسقاط نظام ولاية الفقيه، في حين يستمر تفسخ وانقطاع حبال المساومة والاسترضاء مع نظام الملالى.

** من نشاطات معاقل الانتفاضة في أروميه ومشهد وغجساران

قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في أروميه بلصق وتوزيع منشورات لمشروع مريم رجويلإيران الغد ذي 10 مواد. وانتشرت هذه المنشورات التي تحمل صورا لمريم رجويومع عنوان «مريم رجوي سيماء إيران الحرة».

 وفي مدينة مشهد، قام أعضاء معاقل الانتفاضة رقم 800 بتعليق لافتة تحمل شعار «الموت لخامنئي والتحية لرجوي».

أعضاء معقل الانتفاضة رقم 700 في غجساران هم الآخرون قاموا بكتابة شعار «الموت لخامنئي والتحية لرجوي» على الجدران في نقاط مختلفة للمدينة.

 وزع أعضاء معاقل الانتفاضة في أصفهان منشورات لمريم رجوي سيماء إيران الغد.

وفي مدينة مشهد قام أعضاء معاقل الانتفاضة لهذه المدينة بلصق بوسترات للطلاب الشهداء التابعين لمجاهدي خلقومنشورات تحتوي على عبارة «أيها الطلاب، حولوا المدارس إلى معاقل للاحتجاج والتمرد- انتفضوا أيها الطلاب – علينا إقامة معاقل الانتفاضة في المدارس والجامعات».

وفي كرج قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة بلصق منشورات تتضمن «الموت للرجعية والموت للاستبداد- فصل الدين عن الدولة  وحرية الديانات والمذاهب – مريم رجوي سيماءإيران الغد – لا لولاية الفقيه ونعم للسلطة الشعبية في جمهورية مع الأصوات الحرة والموت لخامنئي ويحيا رجوي».

وأما في طهران فقام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة بلصق منشورات تتضمن عبارة «إسقاط نظام الملالي على يد المنتفضين ومعاقل الانتفاضة – ليسقط خامنئي» وصور ليسقط خامنئي مع علامة X حمراء. 

مختارات

احدث الأخبار والمقالات