728 x 90

نشاطات معاقل الانتفاضة بمناسبة ٤ نوفمبر يوم الطالب

خاص.. معاقل الانتفاضة في إيران تقوم بحرق مظاهر قمع النظام

  • 11/4/2018

 

معاقل الانتفاضة في إيران تقوم بحرق مظاهر قمع النظام

نشاطات معاقل الانتفاضة بمناسبة ٤ نوفمبر

 

 

زادت معاقل الانتفاضة الموالية لمجاهدي خلق من نشاطاتها في داخل إيران. وقامت هذه المراكز بحرق مظاهر قمع النظام الإيراني في المدن المختلفة.

 

حرق مدخل مركز البسيج في كرمنشاه

 

في عمل شجاع قام أعضاء معقل الانتفاضة ( عبد الرضا رجبي ) في كرمانشاه بحرق مدخل قاعدة للبسيج في كرمنشاه الذي يعتبر أحد الأجهزة القمعية التابعة لنظام ولاية الفقيه. وهذا المقر القمعي يقع أمام شارع (شراغي) في شارع ميخك من المدينة.

 

كرج ،طهران، شيراز

 

في عمل جماعي قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في مدينة كرج برفع شعارات ومنشورات جيش التحرير الوطني بمناسبة يوم الطالب ٤ نوفمبر وفي نفس المكان، رددوا شعارات "الموت لخامنئي ويحيا رجوي" ، ورددوا بصوت عال ، تأكيدهم على مواصلة المسير والنضال من أجل الإطاحة بنظام ولاية الفقيه، وأعلنوا استعدادهم وجاهزيتهم لتجديد العهد.

وقام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في طهران أيضا بتعليق ملصقات تحمل صور تلاميذ مجاهدي خلق الشهداء وحيا أحد أعضاء معقل الانتفاضة في رسالة له شهداء مجاهدي خلق وقام بتجديد العهد معهم.

 وقام أعضاء معقل للانتفاضة (احمد رؤوف) في مدينة كرج أيضا بتعليق ملصقات كبيرة تحمل صور ٩ طلاب من شهداء مجاهدي خلق وذلك بمناسبة يوم ٤ نوفمبر( يوم الطالب).

وفي شيراز أيضا قام أعضاء معقل الانتفاضة (الهه دكنما) بتعليق بوستات تحمل صور ٥ تلاميذ من شهداء مجاهدي خلق وذلك بمناسبة يوم الطالب تخليدا لذكرى الشهداء من طلاب مجاهدي خلق الذين استشهدوا على يد نظام ولاية الفقيه اللإنساني. وعلى الزاوية اليسارية من هذا الملصق الكبير يمكن رؤيته جملة مقتبسة من خطابات السيدة مريم رجوي وهذه الجملة هي :"أيها التلاميذ: حولوا المدرسة لمراكز للاعتراض والعصيان والتمرد "

 

تخليد ذكرى الطلاب الشهداء في شيراز ومشهد وقائمشهر

 

قام أعضاء معقل الانتفاضة (علي سلامبان) في شيراز بتعليق ملصق كبيرة يحمل صور ٧ شهداء من طلاب مجاهدي خلق ويحمل جملة للسيدة مريم رجوي تقول ( حولوا المدارس لمراكز للعصيان والاحتجاج).

في شيراز أيضا قام أعضاء معقل الانتفاضة ( الشهيدة المجاهدة فاطمة مصباح) بلصق ملصق كبير يحمل صور ٧ شهداء لمجاهدي خلق وكتبوا عليه : " فاطمة مصباح تلك التلميذة الشهيدة المجاهدة أصبحت معلمة للحرية " وحيوا ذكرى شهداء مجاهدي خلق ويوم الطالب.

وفي مشهد أيضا قام اعضاء معقل للانتفاضة بتخليد ذكرى ٤ نوفمبر من خلال نقشهم كتابات على الجدران تقول : ( أيها التلاميذ حولوا المدارس لساحة للاعتراض والتمرد - إسقاط نظام ولاية الفقيه الشيطاني) .

وقام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في مدينة قائمشهر بحرق ملصق للجلاد خامنئي بمناسبة يوم ٤ نومبر يوم الطالب. في كرمنشاه قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم ١١٣ بلصق ملصق كبير يحمل صورة خميني الدجال وكتب بخط عريض على الصورة ( الموت للدجال وليحيا المجاهدون ) . وقال أحد أعضاء معقل الانتفاضة هذا في فيديو تم تصويره أثناء تعليق ذاك الملصق : " اللعن لخميني و الموت لخامنئي".

في أصفهان ايضا أقدم أعضاء أحد معاقل الانتفاضةعلى تعليق ولصق ملصق كتب عليه ( انتفضوا أيها التلاميذ_ أيها التلاميذ حولوا المدراس لمراكز للعصيان والتمرد والاحتجاج).

 

تعليق ملصقات في اصفهان وآمل وشيراز وغشساران وطهران

 

قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في أصفهان بتعليق ملصق يحمل جملة من خطابات السيدة مريم رجوي ( أيها التلاميذ حولوا المدراس لمراكز للعصيان والتمرد والاحتجاج) على الباصات وعلى جسر ( سي وسه بل ) في أصفهان وذلك تخليدا لذكرى يوم ٤ نوفمبر يوم الطالب.

وقام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في مدينة آمل ايضا بلصق ملصق كبير كتب عليه ( انتفضي يا معاقل الانتفاضة في المدراس والجامعات _ انتفضوا أيها التلاميذ).

وفي شيراز أيضا قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة بلصق ملصق كتب عليه ( انتفضوا آيها التلاميذ_ أنشؤوا معاقل الانتفاضة في المدارس والجامعات).

وقام أعضاء معقل للانتفاضة في مدينة غشساران بتخليد ذكرى يوم ٤ نوفمبر يوم الطالب من خلال نقشهم كتابات على الجدران تقول (الموت لخامنئي).

في طهران أيضا قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة بتعليق ملصق كبير مقابل المدرسة الابتدائية ( هوشمند ) في طهران كتب عليه ( انتفضوا أيها الطلاب والتلاميذ- أيها الطلاب والتلاميذ حولوا المدراس لمعاقل للحرية).

 

مختارات

احدث الأخبار والمقالات