728 x 90

معاقبة عنصر من دورية البسيج في منطقة هرندي بطهران

  • 11/14/2019
معاقبة عنصر من دورية البسيج
معاقبة عنصر من دورية البسيج

أفادت وكالة أنباء البسيج التابعة لقوات الحرس مقتل أحد البسيجيين من أعضاء الدوريات القمعية المسماة«رضويون» في منطقة هرندي بطهران.

وكان هذا العنصر البسيجي الذي حسب الخبر، يضايق المواطنين خاصة الشباب تحت عنوان التفتيش في منطقة شوش، بطهران، قد قوبل مواجهة الشباب في المنطقة.

وكتبت الوكالة بهذا الصدد: هذا البسيجي تعرض خلال الدورية في منطقة ”هرندي“ لصدمة في الرأس وتوفي بعد ثلاثة أيام.

وكانت أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية NCRI قد كتبت في يوم 17 مايو الماضي بشأن مهمة الدوريات القمعية المسماة”رضويون“: «تعيين السفاح إبراهيم ”رئيسي“ لرئاسة القضاء وتعيين الحرسي سلامي والحرسي فدوي والحرسي نقدي ثلاثة من أكثر عناصر الحرس وحشية في مناصب قائد قوات الحرس ونائب قائد قوات الحرس ومنسق قوات الحرس، يمثل حلقات من المحاولات اليائسة لخامنئي لاحتواء أزمة السقوط» و«تسيير دوريات ليلية» و«دوريات الأمن للمناطق» المسماة بـ”رضويون“... يشكل جزءا من التمهيدات القمعية للفاشية الدينية للحؤول دون انتشار الانتفاضة الشعبية.

ذات صلة:

فتاتان في ”كبودر آهنك“ في همدان تلقنان أحد الملالي درسًا لا ينساه

قامت فتاتان في مدينة ”كبودرآهنك“ التابعة لمحافظة همدان غربي إيران يوم الخميس 7 نوفمبر بدهس أحد الملالي بالسيارة بحيث نقل إلى المستشفى.

وكان هذا الشخص الذي هو المسؤول عن جهاز الإعلام الإسلامي قد ضايق هاتين الفتاتين بذريعة «الأمر بالمعروف». وكانت الفتاتان قبل أن تدهسا بسيارتهما هذا الرجل قد اعترضتا عليه بشدة لكن هذا الرجل الوقح قد هددهما بالاعتقال من قبل قوى الأمن الداخلي، وهما لقنتاه درسًا لا ينساه أبدًا.

وفي السياق وكان قد أدّب ليل الخميس 18 يوليو 2019 شباب مشكين دشت بمدينة كرج ملا يدعى «أمير دهقان حسن زاده» الذي كان يوجه الاهانة للشباب تحت عنوان الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وخلق إزعاج للشباب، مما جعلوه يرقد في المستشفى. ثم غادر الشباب المشهد سالمين بدعم من الناس.

وقام الشباب الناقمون من ظلم و اضطهاد الملالي الحاكمين في إيران في حالات عديدة حتى الان بتأديب الملالي، وبهذا أظهروا مشاعرهم الغاضبة ضد الملالي الحاكمين. ... .

نساء إيرانيات يلقين إحدى البيسجيات في بندر غز درسا لن تنساه

يوم الاثنين 9 سبتمبر قامت عدد من النساء في موكب عزاء في بندر غز، بتلقين امرأة بسيجية أرادت مضايقتهن تحت عنوان «الأمر بالمعروف» درسًا لن تنساه وذلك بمهاجمتها وتأديبها.

وعندما أرادت هذه المرأة البسيجية الفرار من الشارع، تعرضت للضرب من قبل أحد الشباب مرة أخرى. ... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات