728 x 90

مظاهرة احتجاج للمتقاعدين المدنيين في طهران - الاثنين، 10 يونيو

احتشدت مجموعة من المتقاعدين المدنيين في طهران صباح يوم الاثنين ، 10 يونيو، أمام صندوق المعاشات التقاعدية في شارع فاطمي بطهران، احتجاجًا على عدم دفع مطالباتهم. ورفع المحتجون لافتة كتب عليها: شريحة المتقاعدين في البلاد باعتبارهم الآصحاب الحقيقيين لصندوق المعاشات التقاعدية للبلد لا يسمحون لأي شخص ببيع وتحويل الأموال والأصول العائدة للصندوق.
هذه هي مظاهرة احتجاجية أخرى تأتي في سياق سلسلة متعددة من مظاهرات المتقاعدين احتجاجا على الحالة السيئة. في الوقت الذي ترتفع فيه الأسعار يوميًا في إيران، ومعدل التضخم أعلى من 52٪ ، ووفقًا لاعتراف وسائل الإعلام بالنظام، ارتفعت الأسعار بأكثر من 100٪ عن العام السابق، فإن المتقاعدين يعيشون في حالة كارثية للغاية.

أخبار ذات صلة:

تجمع احتجاجي لتربويين متقاعدين أمام وزارة التعليم والتربية في طهران

5/21/2019

في الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء 21 مايو، احتشد تربويون متقاعدون أمام وزارة التعليم والتربية في طهران للاحتجاج على عدم تلبية مطالباتهم، مطالبين بدفع مطالباتهم ومنحات المكافئة لسنوات خدماتهم. .... .

262 حركة احتجاجية نظمها المواطنون الإيرانيون ضد النظام في 79 مدينة في إيران خلال شهر مايو 2019

لاتزال الاحتجاجات والإضرابات لمختلف الشرائح للمواطنين الإيرانيين ضد نظام الملالي متواصله وآخذة في الارتفاع. و في شهر مايو 2019 سجل أعضاء معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق 262 حركة احتجاجية نظمتها مختلف الشرائح للمواطنين الإيرانيين ضد النظام في العاصمة طهران و78 في غيرها من المدن الإيرانية. ويأتي ذلك في وقت يحاول فيه النظام باستخدام الأساليب القمعية كافة بما في ذلك الهجوم على التجمعات واعتقال وسجن ناشطي حركات احتجاجية أو طردهم عن الوظيفة للحيلولة دون وقوع تشكيل تحركات احتجاجية. كما في الوقت الحاضر يقبع العديد من ناشطي التجمعات الاحتجاجية العمالية أو المعلمين المحتجين في السجن. ... .