728 x 90

مشاركة باندلي مايكو الوزير الأقدم في الحكومة الألبانية وادموند سباهو مساعد الحزب الديمقراطي الألباني في احتفالية مجاهدي خلق في ألبانيا

  • 3/23/2019
باندلي مايكو  وادموند سباهو  في احتفالية مجاهدي خلق في ألبانيا
باندلي مايكو وادموند سباهو في احتفالية مجاهدي خلق في ألبانيا

باندلي مايكو الوزير الأقدم في الحكومة الألبانية ورئيس الوزراء السابق: كل من أراد بكم سوءا فهو قد أراد السوء لألبانيا والشعب الألباني ولهذا السبب قد طردت ألبانيا سفير طهران من البلاد

في احتفالية أقامتها منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في ألبانيا بمناسبة بدء العام الإيراني الجديد (النوروز)، شارك باندلي مايكو الوزير الأقدم في الحكومة الألبانية، رئيس الوزراء السابق وادموند اسباهو مساعد الحزب الديمقراطي الألباني مع عشرات من البرلمانيين والشخصيات السياسية الألبانية. وتكلم في الاحتفالية باندلي مايكو  وادموند اسباهو.


 باندلي مايكو الوزير الأقدم في الحكومة الألبانية ورئيس الوزراء السابق: 
«يشرفني أن أكون هنا أنا وزملائي معكم اليوم. هناك لحظات حيث ما حصل يعتبر من الماضي وكل ما يحصل فهو جديد وباعث للأمل. واليوم الكل خلال ثواني عرفوا ما هو من الماضي وما هو قادم.   هناك أمل جديد للجميع. واني آفتخر أن أكون هنا اليوم  وأشارك في مثل هذه الاحتفالية هنا معكم في احتفالية النوروز. يفكر الجميع في الحدود بين المستقبل والماضي. ولكنني أشعر اليوم بإحساس في عمق وجودي فيما يتعلق بكم والعلاقة القوية التي تربطكم بالشعب الألباني. طبعًا في المرة الأخيرة التي كنت معكم تكلمت فيما يخص السلطات في طهران، ألبانيا لها علاقات برتوكولية نحن نسميها بروتوكولات سياسية معهم ولكنهم نسوا أن يدركوا أنكم محميون من قبلنا وكل من أراد بكم سوءا فهو قد أراد السوء لألبانيا والشعب الألباني. ولهذا السبب قد طردت ألبانيا سفير طهران من البلاد. ولهذا السبب إنني أعتقد لماذا الألبان وألبانيا لديهم واحدة من أفضل السفارات الإيرانية وهي موقع أشرف3 ونحن نفتخر أن يكون لدينا أصدقاء من أمثالكم. أصدقاء مثل السيدة رجوي، المرأة الحديدية التي لا شك أنها ستقود مستقبل إيران. العام الجديد مبارك. الأمل الجديد مبارك. 


ادموند سباهو مساعد الحزب الديمقراطي الألباني: 
بشأن منظمتكم ولو أن حزبنا في المعارضة ولكننا ندعمكم ونحن ندعم طرد دبلوماسيي النظام الإيراني
ادموند اسباهو مساعد الحزب الديمقراطي الألباني: 
السيدة رجوي، الأصدقاء الأعزاء،
اسمحوا لي أن أشكركم على دعوتكم لنا للمشاركة في احتفالية الليلة بمناسبة العام الإيراني الجديد. أتمنى لكم عامًا سعيدًا. مبارك عليكم العام الجديد. 
أتمنى لكم جميعًا الصحة والازدهار والسلام والعدالة والأكثر ايران حرة.
المستقبل للشعب الإيراني لا شك أن إيران ستتحرر مع ديمقراطية حقيقية تجلب السعادة لشعبها وللاستقرار في المنطقة. نحن فخورون جدًا من وجودكم هنا. وبشأن العلاقة بمنظمتكم، ولو أن حزبنا هو حزب معارض ولكننا ندعمكم وفي هذا المجال نحن متحدون وحتى ندعم عمل الحكومة فيما يخص طرد الدبلوماسيين الإيرانيين المتورطين في أعمال إرهابية. نحن معكم في جهودكم لبناء إيران حرة وبناء مجتمع ديمقراطي. 
مرة أخرى أتمنى لكم عامًا سعيدًا. حفظ الله ايران تحت رعايته وكذلك الشعب الإيراني
 

مختارات

احدث الأخبار والمقالات