728 x 90

لصق منشورات كبيرة تحمل صورا لمريم رجوي في المدن الإيرانية – یولیو 2019

  • 7/7/2019
معاقل الانتفاضة في إیران
معاقل الانتفاضة في إیران

في تحركات شجاعة لصق أعضاء معاقل الانتفاضة من أنصارمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية منشورات كبيرة تحمل صورا لمريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في الأماكن العامة بمدن طهران وتبريز وشيراز وأصفهان ويزد وأراك وغيرها من المدن الكبرى في إيران.

إن لصق صور السيدة رجوي في طهران و مراكز المحافظات الإيرانية له دور مؤثر في كسر أجواء اليأس والكبت الذي يحاول النظام أن يفرضها في المجتمع الإيراني من جهة ومن جهة أخرى يشجع الشباب للاحتجاج ضد النظام فلهذا يحاول النظام باستخدام الممارسات الأمنية والقمعية وحملة الاعتقالات وسجن أعضاء معاقل الانتفاضة منع نشاطاتهم.

العاصمة طهران ..أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة – يوليو 2019

  • أعضاء معاقل الانتفاضة رقم 878 بشعار «إيران حرة مع مريم رجوي» لصقوا وعلقوا لافتة كبيرة تحمل صورة لمريم رجوي من الجسر.
  • لصق أعضاء معاقل الانتفاضة الأبطال منشورات تحمل صورا «لمريم رجوي» وعبروا المطلب الرئيسي للشعب الإيراني وهو إسقاط نظام الملالي وتحقيق الحرية. وتتضمن اللافتة العبارة التالية: «الديمقراطية، الحرية مع مريم رجوي»
  • كما لصق أعضاء معاقل الانتفاضة باسم المجاهدة الشهيدة «زهره قائمي» صورًا لمريم رجوي وكتبوا تحتها عبارة: « يمكن ويجب تحطيم منظومة الرعب والتخويف للملالي» واستمروا نشاطاتهم.

مدينة شيراز ..أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة – يوليو 2019

  • علق أنصار منظمة مجاهدي خلق بمدينة شيراز لافته كبيرة للسيدة مريم رجوي من الجسر الواقع في اتواستراد «آفرينش» وكتبوا بحروف ضخمة شعار: «يمكن ويجب إسقاط نظام ولاية الفقيه – الموت لخامنئي والتحية لرجوي» وأرسلوا رسالة مفادها أن الحرية في متناول اليد ويمكن من تحقيقها بإسقاط نظام ولاية الفقيه.

مدينة تبريز..أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة – يوليو 2019

  • نصب أنصار منظمة مجاهدي خلق بمدينة تبريز لافته كبيرة تحمل صورة لمريم رجوي وبشعار«التحية لمريم رجوي» في أحد الاحياء السكنية في المدينة.
  • في حركة أخرى، نصب أعضاء معاقل الانتفاضة لافتة كبيرة أخرى تحمل صورة لمريم رجوي بشعار«إيران حرة مع مريم رجوي» في إحدى المناطق السكنية بالمدينة واستمروا نشاطاتهم.

مدينة أصفهان..أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة – يوليو 2019

  • لصق أنصار منظمة مجاهدي خلق بمدينة أصفهان منشورات تحمل صورا لمريم رجوي تتضمن عبارة: «إسقاط نظام الملالي من المؤكد ومتناول في اليد» و«مطلب الشعب الإيراني هو الإطاحة بنظام ولاية الفقيه برمته» وأوصلوا رسالة مفادها إسقاط النظام المجرم إلى الشباب صانعي الانتفاضة والمزارعين والكادحين في محافظة أصفهان.
  • في منطقة أخرى في أصفهان، تم نصب لافتة تحمل صورة لمريم رجوي وشعارين: «لاشك في أن النظام الحاكم في إيران لا يستطيع أن يدوم أمام المقاومة وانتفاضة الشعب الإيراني وجيش الحرية العظيم» و«لا فرق للشعب الإيراني بين آصحاب العمائم السوداء و البيضاء نحن نريد الإطاحة بالنظام بأكمله». وكل هذه نقاط تعزز الرسالة التي مفادها أن جيش التحرير سيُسقط النظام.
  • لصق أعضاء معاقل الانتفاضة رقم 904 بمدينة أصفهان منشورات تحمل صورا لمريم رجوي وبشعار«الطريق الوحيد لإنقاذ اقتصاد إيران هوالإطاحة بالنظام بأكمله». وبهذا بشروا بالحل الوحيد والمستقبل المشرق

مدينة يزد..أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة – يوليو 2019

  • نصب أنصار منظمة مجاهدي خلق بمدينة يزد لافته كبيرة تحمل صورة لمريم رجوي وبشعار«يجب وممكن أن نقيم ألف معاقل الانتفاضة ومراكزالمقاومة في إيران» وكتبوا هذا الشعار على الجدران المدينة كما أشاروا إلى انتشار هذه المراكز، وما إن أراد شعب تحقيق شيء فهو يتحقق.
  • كما لصق معقل الانتفاضة رقم 519 بمدينة يزد منشورات تحمل صورا لمريم رجوي وعبارة مقتبسة من حديثها: «لايوجد أي جيش وقوة في العالم أقوى من إرادتنا» وبهذا عكسوا عزم الشعب الإيراني وقدرته الفريدة لإنهاء حكومة الملالي.

مدينة أراك..أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة – يوليو 2019

نصب أنصار منظمة مجاهدي خلق بمدينة أراك لافته كبيرة تحمل صورة لمريم رجوي وكتبوا شعار بحروف ضخمة « إيران حرة مع مريم رجوي» وعكسوا مطلب الشعب الإيراني بإنهاء نظام الملالي بعد مرور أربعين عامًا من الظلم والفساد ويجب أن تكون إيران حرة

مختارات

احدث الأخبار والمقالات