728 x 90

لارش ريسيه عضو البرلمان النرويجي: لم يتبق لنظام الملالي سوى الكذب

  • 9/10/2019

ألقى لارش ريسيه، عضو البرلمان النرويجي كلمة في المؤتمر السنوي للمقاومة الإيرانية المنعقد في 13 يوليو 2019 في أشرف الثالث في ألبانيا، قال فيها:

جانب من کلمة لارش ریسیه

السيدة مريم رجوي وأصدقائي أهالي أشرف. لقد أصبح الحلم حقيقة. ويشرفنا كثيرًا أن نكون بينكم هنا لرؤية هذه المعجزة. إن المجيء هنا تجربة مدهشة لنرى أشرف3 وكأنه مدينة تاريخية تبدو كأنها روما أو أثينا التي استغرق بناؤها 2000 عامًا، ولكننا لدينا أشرف الثالث هنا تم بناؤه خلال بضعة أشهر. إنه حلم بالنسبة لنا أن نعيش هذا الإنجاز . مدينة حديثة تتمتع بجميع المرافق والمباني، وهي مدينة تكتب التاريخ. ونعلم جميعًا أن أشرف الثالث سوف تكون مدينة تاريخية إلى الأبد...

لكن تم تحقيق هذا الأمر نتيجة للقيادة العظيمة للسيدة مريم رجوي، بسبب وفائها بالتزاماتها وإرادتها الصارمة وقدرتها على التحمل.

لقد حققنا الكثير من التقدم. حيث انعكس الوضع الآن وبات نظام الملالي مدرجًا في قائمة الإرهاب وخرجت منها منظمة مجاهدي خلق الإيرانية . ويواجه نظام الملالي حاليًا مشكلة مع المفوضية الأوروبية في كل مكان، ولا شك في أن الموقف القوي للحكومة الأمريكية مفيد للغاية. ويواجه هذا النظام الآن مشكلة في كل مكان بوصفه أكبر حكومة لغسيل الأموال في العالم، وسوف يواجه المزيد من المشاكل تدريجيًا. نحن فخورون جدًا بالتزامكم ومثابرتكم، ونحن نعلم علم اليقين أنكم سوف تجنون ثمار ذلك. ولم يتبق الآن لنظام الملالي سوى الكذب. ويحاول هذا النظام أن يؤثر على الصحفيين والسياسيين في جميع عواصم أوروبا وحول العالم. بيد أننا نعلم علم اليقين أن هذه الحركة المثالية التي تدافع عن الحق سوف تنتصر.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات