728 x 90

كورونا في ايران: 80 مصابا بكورونا في مهجع نيشابور للعلوم الطبية

اتساع نطاق كورونا في إيران
اتساع نطاق كورونا في إيران

يتم تحديث هذا الخبر

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية بعد ظهر الجمعة 16 اكتوبر 2020 أن عدد ضحايا كورونا في 458 مدينة في إيران تجاوز 124800 شخص.

بلغ عدد الضحايا في كل من محافظات طهران ۲۹۹۴۱ شخصًا، وفي خراسان رضوي ۹۳۵۰، وفي اصفهان ۶۵۱۹، وفي مازندران ۵۶۲۲، وفي كیلان ۴۸۶۱، وفي آذربایجان الشرقية ۴۴۲۳، وفي آذربایجان الغربية ۳۴۸۷، وفي البرز ۳۴۱۸، وفي همدان ۳۳۱۳، وفي فارس ۳۲۷۱، وفي کرمانشاه ۲۷۳۸، وفي کردستان ۲۲۳۱، وفي کرمان ۱۹۱۳، وفي یزد ۱۷۲۱، وفي اردبیل ۱۴۳۸، وفي قزوين ۱۲۱۸، وفي زنجان ۱۱۸۵، وفي خراسان الجنوبية 944 شخصًا.

حالة كورونا في بوير تتجاوز اللون الأحمر أيضًا
قال رئيس جامعة كهكيلويه ووبوير أحمد للعلوم الطبية: الوضع في مدينة بوير أحمد تجاوز الوضع الأحمر من حيث انتشار فيروس كورونا، وإذا استمر هذا الاتجاه فسيصبح الوضع أكثر خطورة.
في مقابلة مع وكالة أنباء ”إرنا“، قال ”برويز يزدان بناه“: خلال الـ 24 ساعة الماضية، كانت العينات المرسلة من مدينة بوير أحمد إلى مختبر ياسوج الخلوي والجزيئي إيجابية بنسبة 100٪." (وكالة أنباء إرنا، السبت، 17 أكتوبر)
80 طالبة مصابة بكورونا في مهجع نيشابور للعلوم الطبية
أفادت التقارير المنشورة: أصيبت مايقارب 80 طالبة في عنبر البنات بجامعة نيشابور للعلوم الطبية بفيروس كورونا. وتعيش الطالبات

ذات صلة: