728 x 90

كلمة «ديفید کلارینوال» زعيم المجموعة البرلمانية للحزب الليبرالي في البرلمان البلجيكي

في المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس 30 يونيو 2018

  • 7/8/2018

أقيم يوم السبت 30 حزيران 2018 المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس. شاركت في هذا التجمع الضخم للإيرانيين، وفود ممثليات من دول مختلفة من العالم ضمت أبرز شخصيات سياسية وبرلمانيين ورؤساء بلديات ومنتخبي الشعب وخبراء ومتخصصين دوليين في الشأن الإيراني.

وأكد المتكلمون في المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس دعمهم لانتفاضة الشعب الإيراني والبديل الديمقراطي المتمثل في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، داعين المجتمع الدولي إلى اتخاذ سياسة حازمة ضد نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران والوقوف بجانب الشعب الإيراني المنتفض.

وفيما يلي نص كلمة السيد ديفيد كلارينوال:

طاب نهاركم سيداتي سادتي

أنا سعيد جدًا لأن أكون معكم اليوم في هذا التجمع الرائع في باريس. إذا كنت هنا، فهذا لأنني كنت أدعمكم لسنوات عديدة، ونحن سعداء جداً اليوم بأن أعضاء مجاهدي خلق موجودون في أمن بألبانيا.  كما ترون، فإن المعارضة الديمقراطية الإيرانية في أوروبا تحظى بالكثير من مواقف الدعم، بما في ذلك الكثير في بلدي، بلجيكا. ما لا يقل عن 140 عضواً من مجلس الشيوخ والبرلمان، فضلا عن البرلمانات الإقليمية على جميع المستويات ، يدعمون نضالكم  ووقعوا هذه الوثيقة.
أعتقد أن الحكومات الأوروبية، بما فيها حكومتي، يجب أن تعترف بهذه المقاومة لأن النظام الإيراني ليس له مستقبل، ويجب أن تقف الحكومات بجانب الشعب الإيراني في نضاله من أجل الحرية. 

مختارات

احدث الأخبار والمقالات