728 x 90

كلمة النائب عبد عليان المحيسري من الأردن في ندوة المقاضاة

  • 7/28/2019

في اليوم الأخير من المؤتمر العام للمقاومة الإيرانية في أشرف3 (الثالث) أقيمت ندوة يوم الاثنين 15 تموز بحضور السيدة مريم رجوي بعنوان "مقاضاة المسؤولين عن مجزرة عام 1988 في إيران حيث اعدم النظام الايراني ثلاثين الف من السجناء السياسين. وتركّزت هذه الندوة على ضرورة محاكمة المسؤولين و الجناة عن هذه الجريمة ضد الإنسانية في المحاكم الدولية"

النائب عبد عليان المحيسري

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أحييكم بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت مريم رجوي، الحضور الكرام، الضيوف الأعزاء، أسعدتم مساء

على مدار 3 أيام أشاهد هذه الوجوه وأشاهد هذه الهامات والقامات من أخواتنا وإخواننا الذين سطروا أسمى آيات التضحية في سبيل قضيتهم. مجاهدي خلق ليست اسم. مجاهدي خلق قضية، قضية عظيمة ورسالة عظيمة. مجاهدي خلق رويت بدماء الشهداء الأحرار الذين نحسبهم إن شاء الله في عليين. يقول الله سبحانه تعالى «ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون». وأسأل الله سبحانه تعالى جميعا أن تلتقوا بهم بأبنائكم وآبائكم وإخوانكم وأخواتكم في عليين إن شاء الله عند رب العرش العظيم.

إخواني الكرام

أشاهد أمامي المجاهدين والمجاهدات. جاهدتم منذ عشرين عامًا تركتم ورائكم كل شيء. والله لم أشهد في تاريخ حياتي هذا الموقف العظيم ومازلتم تعملون تواصلون الليل بالنهار تسعون نحو الحرية. أريد أن أقول لكم أنتم أحرار ونحن الأسرى وهم ونظام الملالي هو الأسرى وأنتم الأحرار.

لقد قامت معظم الأنظمة للأسف الاستبدادية على دماء الشهداء وكان نصيب هذه الأنظمة الاستبدادية نهايتها إلى مزبلة التاريخ وأنا أبشّركم بأن نظام الملالي إن شاء الله سوف يذهب إلى مزبلة التاريخ. شكرًا جزيلًا وبارك الله فيكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات