728 x 90

كلمة النائب الدکتور محمد العياصرة في المؤتمر المقاومة الإيرانية في أشرف3 بألبانیا – 14 یولیو 2019

  • 7/29/2019

عقد في الاجتماع السنوي للمقاومة الإيرانية الذي امتد لخمسة أيام في أشرف الثالث بألبانيا، ندوة الشخصيات العربية تحت عنوان "التضامن العربي الإسلامي مع الشعب الإيراني والبديل الديمقراطي لايران، الإطاحة بنظام الملالي ضرورة انهاء الحروب والإرهاب في المنطقة"،

شارك في هذا المؤتمر الذي عقد يوم 14 يوليو مجموعة من الشخصيات ونواب البرلمانات من الدول العربية من البحرين والسعودية واليمن والاردن ولبنان والجزائر وتونس وسوريا ومصر والمغرب وبحضور مئات من مجاهدي خلق سكّان أشرف الثالث.

هذا المؤتمر تشكّل في إطار لجنة التضامن العربي الإسلامي مع المقاومة الإيرانية برئاسة سيد أحمد غزالي رئيس الحكومة الجزائرية الأسبق، وألقى الشخصيات المشاركة كلماتهم.

فيما يلي كلمة النائب الدكتور محمد العياصرة عضو مجلس النواب الاردني في المؤتمر:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد بن عبدالله النبي العربي الأمين.

أسعد الله أوقاتكم جميعًا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يشرّفنا أن نكون اليوم هنا على هذه الأرض المباركة أشرف الثالث، أرض الرجولة والتضحية والبطولة الذي يسطّر قصة شعب يناضل من أجل الحرية واستعادة حقوقه المسلوبة باسم الدين والدولة الدينية.

هذه التضحيات تجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز عندما نرى هذه الهمة العالية والمعنوية المرتفعة وهذه التضحيات الكبار التي قدمها الشعب الإيراني ومجاهدي أشرف من أجل الحرية والتخلص من الظلم والاستبداد الذي يمارسه هذا النظام اتجاه أبناء شعبه ومحيطه كذلك وعلى المستوى العالمي نحن نعرف جميعًا مدى التوتر والتأثير الكبير الذي يسببه هذا النظام من خلال سعيه لامتلاك الأسلحة والصواريخ الباليستية التي تهدد الأمن والاستقرار العالمي وممرات المياه كذلك.

لذلك نحن معكم وندعمكم في تضحياتكم ومواقفكم من أجل العمل على استعادة بوطنكم المسلوب ليعيش فيه جميع الإيرانيين بأمن وأمان وعدالة. حفظكم الله جميعا وحقق أمانيكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.