728 x 90

رودي جولياني-جوزف ليبرمن-ميشل آليوماري-الجنرال جيمس كانوي

كلمات شخصيات دولية بارزة في موتمر المقاومة الإيرانية في ألبانيا- 12 يوليو 2019

  • 7/12/2019
مؤتمر في اشرف3
مؤتمر في اشرف3

بدأ اليوم الثاني من تجمعات المقاومة الإيرانية في أشرف3 لمدة خمسة أيام، مراسيم التخليد للنضال التاريخي للشعب الإيراني من أجل الحرية. وحضرت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في موقع نصب استذكاري للشهداء في أشرف 3، ذكرى 120 ألف شهيد لدرب حرية إيران. وشارك في المراسيم عدد من الشخصيات السياسية الدولية البارزة.

فيما يلي جوانب من كلمات كل من : العمدة رودي جولياني محامي الرئيس الامريكي دونالد ترامب و السناتور جوزيف ليبرمن و ميشل آليوماري وزيرة الدفاع السابقة في الحكومة الفرنسية والجنرال جيمس كانوي القائد السابق في مشاة البحرية الامريكية.

روي جولياني

العمدة رودي جولياني:

تأثرت للغاية بالمعرض والصور.

ربما يمكننا وقف هذه الجرائم. لكن هذه الجرائم لا تزال مستمرة. لا يزال النظام الإيراني يهدد شعبه. ستنتهي الديكتاتوريات، ولكن بحلول ذلك الوقت يتعين علينا مضاعفة أنشطتنا. نحن نعلم أنه كلما طال عمر هذا النظام، سيزيد عدد الضحايا.

منظمة مجاهدي خلق هي منظمة كبيرة وبطلة.

هناك بديل لهذه الديكتاتورية الدينية. بديل يحظى باعتراف دولي. يمكننا تسريع نهاية هذا النظام، وهو أمر لا مفر منه.

لا يوجد شيء أكثر قيمة من نذر حياتك من أجل حرية الآخرين. أقدر السيدة رجوي، التي منحتني الفرصة للمشاركة في هذا الحدث. هذا ما أفتخر به وأبنائي أكثر من أي شيء آخر.

ليبرمن

السناتور جوزيف ليبرمن:

أنتم حنونون للغاية وأنتم تشكرونا على دعمنا للمقاومة، لكن بصراحة، أنتم منحتمونا الفرصة للدفاع عن جميع القيم التي نعتز بها والالتزام بها.

أعتقد أنني أمثل روح صديقي العزيز، السناتور جون ماكين، الذي كان صديقكم. حذر الكثيرون جون ماكين من الاقتراب من منظمة مجاهدي خلق . لكنه درس في هذا المجال. جاء هنا ورأى أشرف3 . عندما عاد أخبرني أنه كان هناك أشرف جديد. لا أعرف إلى أين ستصل، لكنني أنني أعرف سكان أشرف جيدًا أنه سيصل إلى مكان جيد.

الآن أتيت إلى هنا وأرى هذه المعجزة. هذا يعطينا الدروس. أولًا مهما يرتكب النظام جرائم ضد سكان أشرف، فلن يستسلم هؤلاء أبدًا.

ثانياً، قصة السيدة رجوي هي نفس قصة مجاهدي خلق. أي الوقوف من أجل الحرية. في منظمة مجاهدي خلق، يقفون جميع أعضائها لهدف واحد.

كان هذا المعرض الذي رأيته محفزًا. قصة جميع سكان أشرف هي مثيرة للاندفاع. رؤية مكان مثل هذا الجمال يشبه الحلم، لكنني أعرف أن الحلم الرئيسي ما زال في الطريق. نحن نذهب معًا إلى إيران مستقلة وحرة بقيادة السيدة رجوي ومبادرة مجاهدي خلق الإيرانية.

سنجتمع في أشرف 4 في يوم من الأيام وسيكون في طهران.

اليو ماري

ميشل آليوماري وزيرة الدفاع السابقة في الحكومة الفرنسية:

هذا المكان المذهل الذي قمتم ببنائه في هذا الوقت القصير يظهر ماذا تستطيعون ان تفعلوا؟ حتى دولة ديناميكية مثل الحكومة الفرنسية لا يمكنها بناء مثل هذه المدينة على المدى القصير. هذا يمثل الأمل.

أريد أن أقول لكم إنني امرأة فرنسية في بلد أستطيع العيش فيه بحرية ولديّ سلوكياتي السياسية. هذه الحرية تعود إلى أولئك الذين ضحوا بحياتهم في مقاومة الفاشية.

أولئك الذين يضحون في إيران اليوم يشجعوننا على أن نكون ندعم المثل الأعلى للحرية ومساعدة جميع الذين يعيشون في إيران تحت نير الديكتاتورية.

السيدة رجوي لست أنتِ وحدك. نحن نقدم المساعدة اللازمة حتى يحصل الشعب الإيراني على حريتهم.

كانوي

الجنرال كانوي:

الليلة الماضية ، تحدثت مع مجموعة من المجاهدات. ورأيت كم كانت قوتهن التي تحملن معاناة كثيره وبقين صامدات في مواقفهن. الالتزام بمهمتهن والتضحية من أجل الآخرين. بعد هذا اللقاء، كنت منقلبًا للغاية.

وأقول لرجال أشرف إنني مقتنع تمامًا أن انتصاركم قطعي بفضل هؤلاء النساء المناضلات معكم.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات