728 x 90

كتابة شعارات ونشاطات لمعاقل الانتفاضة في مختلف المدن الإيرانية

  • 9/13/2018
نشاطات معاقل الانتفاضة داخل إيران
نشاطات معاقل الانتفاضة داخل إيران

تستمر كتابة الشعارات على الجدران وأنشطة معاقل الانتفاضة في المدن الإيرانية وكذلك أنشطة معاقل الانتفاضة بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية (PMOI).

 

إضرام النار في صورة لخامنئي ولصق منشورات وكتابة شعارات في العاصمة طهران

 

في مبادرة مثيرة، ألصق أعضاء في أحد معاقل الانتفاضة بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية صورة خامنئي القبيحة على حاوية للقمامة ثم أضرموا النار فيها.

أعضاء معقل الانتفاضة 724 في طهران أحيوا ذكرى تأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية (MKO) ، بلصق منشور يحتوي عبارات من رسالة رقم 10 لجيش التحرير الوطني الإيراني «رد النار بالنار، والهجوم بالهجوم المقابل». كما ألصق أعضاء معقل الانتفاضة 777 في طهران منشورات بمناسبة ذكرى تأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية وقالوا «رد الهجوم بالهجوم المقابل، ورد النار بالنار ورد الصاع بالصاع».

كما احتفل أعضاء معقل الانتفاضة 592 في طهران بهذا اليوم العظيم بكتابة شعار «رد الهجوم بالهجوم المقابل، ورد النار بالنار». كما كتب أعضاء معقل الانتفاضة 910 في طهران عبارات لرسالة مسعود رجوي رقم 10 في منطقة طهران بارس. في لقطات فيديو مرسلة تشاهد شعارات الهجوم مقابل الهجوم، وجواب النار بالنار والصاع بالصاع.

 

كتابة شعارات في طهران وكرمان وكرج وشوشتر ومشهد

 

أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في كرمان رفعوا منشور يحتوي على شعار «رد الصاع بالصاع وجواب النار بالنار ويحيا رجوي» مخلدين بذلك ذكرى تأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية.

ففي طهران علق أعضاء أحد معاقل الانتفاضة لافتة على أحد جسور المشاة تحمل شعار الموت لخامنئي.

كتابة الشعارات في بلدة العسكريين في طهران كانت ضمن نشاطات معاقل الانتفاضة في طهران بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة والخمسين لتأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية. ويلاحظ في مقطع فيديو مرسل شعار الموت لخامنئي.

أعضاء معاقل الانتفاضة في نازي آباد بطهران هم الآخرون قاموا بكتابة شعارات الموت لخامنئي والموت لمبدأ ولاية الفقيه.

وأما في مدينة كرج، فقد قام أعضاء معاقل الانتفاضة بكتابة شعار الموت لخامنئي على جدار ثانوية خميني في المدينة.

أعضاء معاقل الانتفاضة في شوشتر كتبوا شعاري الموت لخامنئي ويحيا رجوي بمناسبة ذكرى تأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية.

وأما في مدينة مشهد فقام أعضاء معاقل الانتفاضة بكتابة شعار الموت لخامنئي على الجدران.

 

كرمانشاه – رسالة تهنئة بمناسبة ذكرى تأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية

 

أعضاء معقل الانتفاضة خروش في كرمانشاه أطلقوا بالونات بآلوان العلم الإيراني المنقوش في وسطه الأسد والشمس تحمل صور مؤسسي منظمة مجاهدي خلق الإيرانية (محمد حنيف نجاد وسعيد محسن وعلي أصغر بديع زادكان). وبذلك احتفوا بهذه المناسبة العزيزة ووجهوا رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات