728 x 90

كارثة كورونا في إيران - كورونا يجتاح البلاد ويسجل رقما قياسيا جديدا كل يوم

كورونا في ايران
كورونا في ايران

يتم تحديث هذا الخبر.


حالة كورونا في مشهد وعدة مدن أخرى بالمحافظة في حالة حرجة
قناة أستان رضوي 3نوفمبر أصبح الوضع في مشهد وعدة مدن أخرى بالمحافظة من حيث كورونا حرجًا، حيث يرقد حاليا نحو 2000 مريض كورونا في مستشفيات المحافظة، ويتزايد عدد المرضى المشتبه في إصابتهم بكورونا إلى مراكز صحية شاملة.


كورونا يجتاح البلاد ويتم تسجيل رقم قياسي جديد كل يوم
عدد حالات الاستشفاء والوفيات الناجمة عن كورونا في طهران مقلق، وسيتم النظر في المقر الوطني لكورونا في طلب الإغلاق لمدة أسبوعين.


كورونا يجتاح البلاد وكل يوم يتم تسجيل رقم قياسي جديد لكورونا في البلاد وهو رقم قياسي يمثل كارثة بشرية لأننا نواجه زيادة في عدد المرضى وما يترتب على ذلك من وفيات بكورونا، والآن كورونا يأخذ أكثر من 400 ضحية يوميا، قبل أسابيع قليلة، اعتدنا أن نساوي عدد الوفيات الناجمة عن كورونا في اليوم بحادث تحطم طائرة واحدة، والآن يبدو أن طائرتي ركاب تتحطمان كل يوم وتترك الإيرانيين محزونين.


كورونا في إيران


تزايد وفيات كورونا في زنجان
أفاد نائب رئيس جامعة زنجان للعلوم الطبية الاتجاه المتزايد لكورونا في محافظة زنجان وقال: "الوفيات الناجمة عن كورونا تتزايد في زنجان معلنا وجود أكثر من 600 مريض في المراكز الصحية للمحافظة وأكد أن التجهيزات محدودة في المراكز الطبية (وكالة مهر للأنباء، الأربعاء 4 تشرين الثاني).


أراك وخمين وساوه في الوضع الأسود لكورونا
قال جماليان، رئيس جامعة أراك للعلوم الطبية: إن مدن أراك وخمين وساوه في محافظة مركزي في وضع أسود.

وأضاف: مدن دليكان، تفرش، أشتيان، شازند، فراهان، كميجان، محلات وزرندية باللون الأحمر وخنداب باللون البرتقالي. وحذر جماليان من أنه "بسبب تزايد عدد المرضى والوفيات، إذا استمرت هذه الظروف، فلن نتوقع أيامًا جيدة لصحة المحافظة" وكالة ايسنا 4 تشرين الثاني".


لا يزال كورونا يحصد ضحايا في محافظة فارس
قال نائب رئيس جامعة شيراز للعلوم الطبية، في إشارة إلى أن كورونا لا يزال يحصد أرواحا في فارس، "توفي 34 شخصا خلال 24 ساعة بسبب فيروس كورونا".


وأضاف علي أكبري: "يرقد حاليًا 1581 مريضًا مشبوهًا ومن يحمل أعراضا في مستشفيات المحافظة، منهم 224 مريضًا مصابًا بكورونا في وحدات العناية المركزة بمستشفيات المحافظة بسبب تدهور حالتهم البدنية".