728 x 90

كارثة كورونا في إيران - علينا انتظار ذروة كورونا في الشتاء

كارثة كورونا في إيران
كارثة كورونا في إيران

وزير الصحة: علينا أن ننتظر ذروة كورونا في الشتاء
قال سعيد نمكي وزير صحة النظام في اجتماع رؤساء الجامعات الطبية الذي عقد على الإنترنت يوم الاثنين 30 نوفمبر: "علينا أيضًا انتظار ذروة الشتاء، خاصة في المناطق الاستوائية الجنوبية حيث يذهب الناس إلى أماكن مغلقة في طقس بارد وهناك احتمال لمزيد من الأمراض". لذلك، يجب أن تستمر مراقبة تنفيذ البروتوكولات وفقًا للوائح الأحمر والأصفر والبرتقالي بجدية. (موقع قطرة 30 نوفمبر)

زيادة عدد المرضى المشتبه في إصابتهم بكورونا في محافظة كيلان
أشار نائب رئيس جامعة كيلان للعلوم الطبية في شؤون الصحة، إلى زيادة عدد المرضى المشتبه في إصابتهم بكورونا في المحافظة وقال في الساعات الـ24 الماضية، تم إدخال 125 مريضًا يشتبه في إصابتهم بكورونا في مستشفيات كيلان.
وقال: حاليًا، يرقد حاليا 492 مريضًا أو يشتبه في إصابتهم بكورونا في مستشفيات محافظة كيلان. (وكالة أنباء إيرنا - الاثنين 30 نوفمبر).


لا يزال عدد الوفيات في محافظة أردبيل في ارتفاع
لا يزال تفشي فيروس كورونا وتزايد الوفيات في محافظة أردبيل في ارتفاع وفي الـ 24 ساعة الماضية، فقد 13 مريضًا حياتهم. أعلن ذلك رئيس جامعة أردبيل للعلوم الطبية وأضاف: خلال الـ 24 ساعة الماضية، زاد عدد حالات العلاج في مستشفى أردبيل بشكل كبير، وإذا استمر هذا الاتجاه، فلن يكون لدينا أسرة فارغة في المستشفيات. (وكالة مهر للأنباء، 29 نوفمبر).

تحدي الأكسجين في المراكز الطبية بمحافظة مركزي
وفقًا لوسائل الإعلام الحكومية، مع زيادة عدد المصابين بكورونا، أصبح توصيل الأكسجين للمرضى الذين تم إدخالهم إلى المحافظة المركزية مشكلة. قال جماليان، رئيس جامعة أراك للعلوم الطبية، إن بعض المستشفيات في مدن المحافظة المركزية تفتقر إلى مولدات الأكسجين والأكسجين. نادي المراسلين الشباب (للنظام) 29 نوفمبر

ذات صلة: