728 x 90

كارثة كورونا في إيران - إقرارا بزيادة ضحايا كورونا ونقص أماكن الدفن

كورونا في ايران
كورونا في ايران

يتم تحديث هذا الخبر


اقرارا بازدياد ضحايا كورونا في اراك وعدم وجود مكان للدفن
كتبت وكالة أنباء إسنا عن تداعيات أزمة تفشي كورونا في أراك : أعلن رئيس مجلس مدينة أراك أن ارتفاع عدد الوفيات بسبب مرض كورونا تسبب في امتلاء مقبرة أراك وعدم وجود مكان لدفن الموتى.

حاليًا، بسبب الوضع المتدهور، يتم دفن الموتى في ممرات المقبرة، مما سيكون له تأثير سلبي في المستقبل القريب جدًا. (وكالة أنباء إيسنا (نظام) 1 عازار)

أزمة كورونا واستقالة نائب وزير الصحة
أفادت وكالة أنباء ايسنا، استقالة رضا ملك زاده، نائب وزير الصحة، عقب الانتقادات الأخيرة التي وجهها وزير الصحة بشأن حالة البحوث الصحية. في رسالة بعنوان "هجوم على أبحاث النظام الصحي الإيراني، حقيقة أم هروب إلى الأمام؟!"

وكتب مهاجمًا وزير الصحة في النظام: "في الأساس، يمكن للباحثين الوطنيين أو الدوليين أن ينتقدوا ويتحدوا مجال البحث الطبي الإيراني. بالمعنى الأكثر تفاؤلاً ممكنًا، يمكن القول أن تصريحاتك وهجماتك على الأبحاث الطبية ترجع إلى قلة معرفتك بمجال البحث بشكل عام وتقدم العلوم الطبية في إيران بشكل خاص. (ايسنا20 نوفمبر)

إيران أسوأ حالة تفشي كورونا في المنطقة
تقول منظمة الصحة العالمية إن إيران لديها أسوأ تفشي لكورونا في المنطقة.
قال أحمد المنذري، مدير المكتب الاقليمي لشرق المتوسط ​​بمنظمة الصحة العالمية، إن "أكثر من 60 بالمائة من جميع الحالات الجديدة المبلغ عنها الأسبوع الماضي جاءت من إيران والأردن والمغرب". (أسوشيتد برس 19 نوفمبر)

ذات صلة: