728 x 90

عقبائي: محاولة استهداف الملالي لمؤتمر المقاومة حقق أصداء واسعة

  • 7/24/2018
مهدي عقبائي عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية
مهدي عقبائي عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

محمد سمير

قال مهدي عقبائي عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، إن أثار خبر إحباط المخطط الإرهابي الذي دبرته الفاشية الدينية الحاكمة في إيران، لاستهداف التجمع السنوي للمقاومة الإيرانية في باريس الذي شارك فيه الآلاف من المدنيين وعدد كبير من الشخصيات السياسية من دول مختلفة، حقق أصداء واسعة وكبيرة في جميع وكالات الأنباء في العالم.

وأضاف: والأهم من ذلك ، أنه أثر على جميع الدوائر السياسية الغربية تقريبًا، مشيرا إلى أن النظام الإيراني قام بتحويل مراكزه الدبلوماسية إلى مراكز عمليات إرهابية وذلك خلافا لجميع البروتوكولات الدولية التي أقرها وأكدها النظام نفسه.

وطالب عقبائي بإغلاق جميع المراكز الدبلوماسية التابعة للنظام الحاكم في إيران في جميع أنحاء العالم بالسرعة القصوى، قائلا "لا يجب فقط منع إعادة أسد الله أسدي الدبلوماسي الإرهابي التابع للنظام إلى النمسا وبالنهاية إلى إيران، بل من الضروري فضح جميع حيثيات هذا العمل الإرهابي الموجه ضد المقاومة الإيرانية وأيضا فضح بقية الأعمال الإرهابية المتعلقة بسفارات النظام الإيراني أيضا.

وأوضح مهدي عقبائي أن مجلس الأمن الأعلى التابع للملالي عقد اجتماعا في أعقاب هذه الفضيحة الكبيرة وذلك بأمر من خامنئي وتم توجيه بقية أجهزة القمع وتصدير الإرهاب أمثال وزارة الخارجية، ووزارة المخابرات وقوات فيلق القدس وأجهزة مخابرات قوات الحرس لاحتواء نتائج وعواقب هذه الفضيحة الكبيرة.

وأكد عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية أن الحقيقة المؤكدة على مدى الأربعة عقود الماضية من حكم هذا النظام الداعم للإرهاب تخبرنا أن الطريق الوحيد لمواجهة هذا النظام وإرهابه المدمر هو مواجهة الطبيعة القمعية له في داخل البلاد وخارجها.

نقلا عن بوابة الفجر

مختارات

احدث الأخبار والمقالات