728 x 90

خلال المؤتمر السنوي للمقاومة الإيرانية في أشرف الثالث بألبانيا

عضو مجلس الشيوخ الأيرلندي: النظام الإيراني هو الراعي الرسمي للإرهاب في المنطقة

  • 9/26/2019

قال عضو مجلس الشيوخ الأيرلندي، السيناتور جيري هوركان خلال المؤتمر السنوي للمقاومة الإيرانية NCRI المنعقد في 13 يوليو 2019 في أشرف الثالث في ألبانيا إن النظام الإيراني هو الراعي الرسمي للإرهاب ومصدر الفوضى في المنطقة، قائلًا:

... نحن نعلم أن نظام الملالي الإيراني يمثل تهديدًا للسلام والاستقرار ليس فقط في إيران أو حتى في منطقة الشرق الأوسط، ولكن في جميع أنحاء العالم وفي جميع أنحاء أوروبا. إن هذه الحكومة تدعم الإرهاب، كما أشار رئيس بلدية نيويورك، رودي جولياني، وآخرون إلى أن هذا النظام هو مصدر الفوضى في منطقة الشرق الأوسط، في سوريا و اليمن . وتمتد آثار ما يحدث في سوريا إلى جميع أنحاء أوروبا، ولا ينبغي لنا أن ننسى ذلك. ...

وأعتقد أن يوم سقوط نظام الملالي الإيراني وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وديمقراطية في إيران سيأتي في وقت أقرب مما نعتقد.

أود أن أهنئكم جميعًا على ما تقومون به هنا في أشرف3 (الثالث). لقد رأينا المشاريع التي يتم تنفيذها. كانت المشاهد في المعرض رهيبة. إن هذا المعرض يختلف عن النمط المعتاد. فقد رأينا أوشفيتز . لقد حدث ذلك في الماضي. بيد أن هذا هو الشيء الذي لا يزال يحدث، ويحدث الآن في إيران وهم يسعون إلى خنق صوته.

إن هذا معرض رائع يجبر الإنسان على الخشوع. فهو رهيب للغاية. ويظهر لي ولنا جميعًا ما يحدث في إيران في ظل نظام إجرامي وداعم للإرهاب. لذا يتعين علينا أن نتخلص من هذا النظام. علينا جميعًا والعالم بأسره أن نبذل قصارى جهدنا للإطاحة بهذا النظام البربري الخطير. فهو نظام حرم الشعب من حرية تكوين أحزاب وحرية الفكر وحرية التعبير. أريد أن أقول لكم إننا جميعًا من أقصى مناطق العالم معكم وندعم السيدة مريم رجوي وندعمكم جميعًا. وينصب جُل أملي في أن ندعمكم جميعًا في طهران في القريب العاجل ونحتفل بإيران حرة وعادلة مع مجتمع منفتح على العالم. وشكرًا لكم.