728 x 90

عضو المجلس الأوروبي: أدعو الدول الأوروبية إلى الاعتراف رسميًا بالمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

  • 9/23/2019

دعا مساعد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الأوروبي في المجلس الأوروبي، لويس ليته راموس، من البرتغال في المؤتمر السنوي للمقاومة الإيرانية المنعقد في 13 يونيو 2019 في أشرف الثالث في ألبانيا، في حضور المئات من الشخصيات السياسية والبرلمانية؛ الدول الأوروبية إلى الاعتراف رسميًا بالمقاومة الإيرانية، قائلًا":

لقد أظهر الشعب الإيراني أنه لم يعد بإمكانه العيش تحت وطأة القمع. ولذلك بات الوجه الحقيقي للشعب الإيراني هو المقاومة حتى النهاية.

ببركتكم وصمودكم، يناضل الشعب الإيراني على مدى 14 عشر عامًا. فأنتم قدوته، لقد سعى الملالي إلى القضاء عليكم تمامًا في إيران ، وأنتم ناضلتم، وأرادوا أن يقضوا عليكم في العراق وقاومتم مرة أخرى. ذلك لأنكم تؤمنون إيمانًا راسخًا بضرورة تحرير بلدكم ومستعدون لدفع الثمن....

لقد استمعنا إلى العديد من الشهود هنا في أشرف الثالث، وزرنا معرضكم، والتقينا بالمقاومة على جميع المستويات وتعرفنا عليهم، في جميع الفئات الاجتماعية. لقد تفهمنا السر وراء صمودكم واستمراركم: لقد دفعتم ولا زلتم تدفعون ثمن حرية شعبكم. أعتقد أنكم ستكونون مصدر السلام والحرية، ليس فقط في بلدكم إيران، ولكنكم ستكونون مصدر الحرية في الشرق الأوسط والعالم أجمع، لأنه أينما توجد الحرية، لا مكان للديكتاتورية.

في النهاية، أحييكم جميعاً رجالاً ونساءًا، وأعرب عن دعمي للسيدة مريم رجوي ، وأدعو الدول الأوروبية إلى الكف عن دعمها لنظام الملالي وأن تعترف رسميًا ببديله الديمقراطي، ألا وهو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية . لقد حان الوقت للقول بأننا : حاضر، حاضر، حاضر.