728 x 90

عضو الكونغرس الامريكي السابق: حركة المقاومة الإيرانية ستجعل العالم مكانًا أفضل

  • 8/25/2019

ألقى السيد دينا روهرا باکر عضو الکونغرس الأمریکی السابق كلمة في المؤتمر السنوي للمقاومة الإيرانية المنعقد في 13 يوليو 2019 في أشرف3 ، مقر مجاهدي خلق الإيرانية في ألبانيا؛ أعرب فيها عن دعمه لـ المقاومة الإيرانية وطالب بتغيير النظام الإيراني ، وقال:

کلمة دينا روهرا باکر:

لدي هدف خاص اليوم؛ وهو أنني جئت هنا لأشكركم ليس إلا. لا لأننا نحبكم فحسب، بل لأننا لدينا قيم مشتركة معكم. شكرًا لك يا سيدة مريم رجوي . أدعو الله أن يحفظك، وأن يحفظ هذه الحركة. فهذه الحركة ستجعل العالم مكانًا أفضل، لذلك اسمحوا لي أن أشكركم اليوم، أشكركم جميعًا،لأنكم كرستم حياتكم للقضاء على الملالي من أجل إيران حرة. وإذا نجحتم في القضاء على أسوأ نظام إرهابي على وجه الأرض. فإن أيامهم ستكون معدودة وسوف تنتصرون.

إنني أتحدث عن ذلك بثقة. وككلمة أخيرة، فإن أقوى قوة في العالم هم أولئك الذين يؤمنون بالحرية ومستعدون للعمل والمخاطرة بحياتهم،واليوم لا يساورني أدنى شك في أنكم ستنجحون في محاولاتكم لتحرير إيران من هذا الشطط المرعب. أريد أن أقول لأفراد العصابات هؤلاء، ولأولئك الفاسدين والقمعيين الذين يخنقون المجتمع الإيراني، إن أيامكم باتت معدودة. والموجودون هنا سيحملون هدية الحرية إلى إيران. وكلمتي الأخيرة موجهة للشعب الإيراني ولأولئك الذين يحملون رسالة الحرية هذه، إذ أقول لكم أنتم أقوى قوة على وجه الأرض، وسوف تنتصرون. وتذكروا أن عليكم أن تتأكدوا أن هناك أشخاصا طيبين. لقد عملت معكم وأعلم أنكم سوف تنتصرون وعندما ندخل طهران ونعلن عن إجراء انتخابات حرة، سأكون معكم في طهران . وشكرًا جزيلًا لكم.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات