728 x 90

عضو البرلمان البريطاني يطالب بمحاكمة المتآمرين في الهجوم الإرهابي ضد مؤتمر باريس

  • 9/17/2018
تقرير عن المؤتمر الصحفي للمقاومة الإيرانية في لندن
تقرير عن المؤتمر الصحفي للمقاومة الإيرانية في لندن

كتبت ديلي استار البريطانية في تقرير لها عن المؤتمر الصحفي للمقاومة الإيرانية في لندن: بوب بلاكمن عضو البرلمان البريطاني الذي تكلم في المؤتمر دعا إلى مساعدة السلطات البلجيكية لكي يتم تنفيذ محاكمة المتآمرين للهجوم الإرهاب ضد تجمع باريس بنجاح.

وأضافت الصحيفة: عقب مؤتمر صحفي في لندن، دعا بوب بلاكمن الحكومة البريطانية إلى الانسحاب من الاتفاق النووي مع النظام الإيراني. وقدم حسين عابديني في هذا المؤتمر تقريرًا مفصلًا عن دور النظام الإيراني والهرم القيادي للتخطيط والتنفيذ للهجمات الإرهابية في أوروبا وسائر نقاط العالم. هذا التقييم التبصيري يدل على أن سفارات النظام الإيراني في عموم أوروبا والأعضاء الكبار فيها ضالعون في النشاطات الإرهابية. وحذر المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية من أن النشاطات الإرهابية للنظام الإيراني في أوروبا تدخل مرحلة جديدة وأن اتخاذ القرار بشأن تنفيذ هذه الهجمات يتم في أعلى مستويات الحكومة.

من ناحية أخرى حذر الاتحاد ضد إيران النووية في الولايات المتحدة الذي يترأسه السيناتور جوزف ليبرمان من أن النظام الإيراني استأنف سلسله نشاطاته الإرهابية في القارة الأوروبية. ففي مطلع تموز أحبطت السلطات الفررنسية والبلجيكية والآلمانية هجومًا إرهابيًا مخططًا كان سيستهدف تجمعًا للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بباريس.

وفي مارس آيضًا اعتقلت السلطات الألبانية رجلين للنظام الإيراني مشتبه بهما حين المراقبة والرصد في موقع كان سيقيم فيه مجاهدو خلق احتفالًا نوروزيًا.

ديلي استار البريطانية: النشاطات الإرهابية للنظام الإيراني في أوروبا دخلت مرحلة جديدة

ديلي استار البريطانية: المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية يحذر من أن النشاطات الإرهابية للنظام الإيراني في أوروبا «دخلت مرحلة جديدة» وأن اتخاذ القرار بشأن هذه الهجمات يتم في أعلى مستويات النظام.

ديلي استار البريطانية: هدف (المؤتمر الصحفي للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في لندن).. الذي شارك فيه نواب في البرلمان البريطاني بوب بلاكمن وديفيد جونز و... مناقشة معلومات جديدة حول النشاطات الإرهابية للنظام الإيراني في أوروبا.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات