728 x 90

عضو البرلمان البريطاني: نحن نقف بجانب الشعب الإيراني وحركة المقاومة الإيرانية

  • 8/31/2019

ألقى عضو البرلمان البريطاني، بوب بلاكمان، كلمة في المؤتمر السنوي لـ المقاومة الإيرانية المنعقد في 13 يوليو 2019 في أشرف3 في ألبانيا، أعلن فيها عن دعمه للمجلس الوطني للمقاومة للإطاحة بنظام الملالي.

جانب من کلمة بوب بلاکمان:

سيدتي مريم رجوي ، زملائي الأعزاء، أهالي أشرف الأعزاء، أيها السيدات والسادة، السلام عليكم جميعًا. أيها الأصدقاء الأعزاء، شهدنا منذ العام الماضي حتى الآن الشعب الإيراني يعارض قمع نظام الملالي لكي ينتفض ضد نظام الديكتاتورية الدينية. كخطوة أولى نحو الحرية. أنتم المعارضة لنظام الملالي، ومن الواضح أنكم وراء الاحتجاجات التي لا تزال تنتشر.

أيها الأصدقاء، إن المعممين لا يفهمون سوى لغة القوة . ويجب على المجتمع الدولي ولا سيما في الغرب أن يوضح لمسؤولي نظام الملالي أنه يقف بجانب الشعب الإيراني في ظل مجتمع حر؛ وأنه يدعم حركة المقاومة و المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في سعيهما إلى تحقيق الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان في بلدهم ايران. ولا أعتقد أن يكون هناك مستقبلًا للطغيان الديني في إيران . إذ إن إيران مصممة على التحرك نحو مستقبل أفضل والاستقرار والازدهار. لأنها لديها بديل ديمقراطي وهو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، ولديها قيادة قوية وملهمة، تجسدها السيدة مريم رجوي وخطتها ذات المصداقية في إطار سياسة ديمقراطية لمستقبل إيران. نحن ندعمكم وسنكون بجانبكم حتى يأتي اليوم الذي نتمكن فيه من الاحتفال ببداية جديدة في إيران