728 x 90

إيران: القمع والحروب

عاجل - بث مباشر لمؤتمر الیوم فی البرلمان الأوروبي

  • 10/23/2019
مؤتمر إيران
مؤتمر إيران

عاجل - بث مباشر لمؤتمر الیوم فی البرلمان الأوروبي

إيران: القمع والحروب

مذبحة 1988 - يجب مقاضاة الجناة

في 23 أكتوبر 2019 ، سيعقد مؤتمر بحضور شخصيات وبرلمانيين لمعالجة الوضع في إيران والسياسة الصحيحة التي يجب أن تعتمدها الدول الأوروبية في هذا الصدد.

سيتناول المؤتمر الانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان في إيران ، ومحنة السجناء السياسيين وسجناء الرأي ، وأهمية الملاحقة القضائیة في مذبحة عام 1988 التي راح ضحيتها 30000 سجين سياسي وإنهاء الإفلات من العقاب الذي سمح بمواصلة هذه الجرائم في العقود الثلاثة الماضية. كما سيتناول المؤتمرالأنشطة الخبيثة للنظام الإیرانی، وإرهابها في الخارج ، وتهريب الأسلحة والتدخل في المنطقة ، خاصة وأن الشعوب في جميع أنحاء المنطقة من العراق إلى لبنان يعبرون عن احتجاجاتهم على تدخل إيران في بلادهم.

انضم إلینا فی الحملة التالیة : سيتم بث المؤتمر مباشرة على موقع NCRI ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة له ، Twitter و Facebook باللغتين الإنجليزية والعربية. في الوقت نفسه ستغطي حملة تويتر الحدث. نطلب من جميع الذين يدعمون هذه القضية العادلة ولديهم مصلحة في رؤية السياسة الصحيحة التي تتبناها الدول الأوروبية في هذا الصدد للانضمام إلى الحملة عبر الإنترنت لتعزيز رسالة المؤتمر. انضم إلينا للدعوة إلى وضع حد للإفلات من العقاب وسياسة حازمة تجاه إيران.

الأربعاء 23 اکتوبر 2019- ساعة‌ الخامسة‌ بتوقیت مکة‌ المکرمة‌

WEDNESDAY 23 OCTOBER 2019 - 16:00 CEST/10:00 AM EST

#NOIMPUNITY4MULLAHS #1988MASSACRE #FREEIRAN

تابعوا المؤتمر علی:

follow @Iran_policy on twitter for details

@NCRIArabic for Arabic

https://www.ncr-iran.org/ar/

https://arabic.mojahedin.org/

مختارات

احدث الأخبار والمقالات