728 x 90

سفير النظام الإيراني في بريطانيا يعترف بنشاطات مجاهدي خلق داخل إيران

  • 10/23/2019
صورة معبرة عن نشاطات سيبرانية
صورة معبرة عن نشاطات سيبرانية

اعترف سفير نظام ولاية الفقيه في بريطانيا حميد بعيدي نجاد، بالتأثيرات الاجتماعية لنشاطات مجاهدي خلق الإيرانية MEK داخل البلاد وكتب في صفحته على تويتر إن مجاهدي خلق يعملون من أشرف3 (الثالث) في ألبانيا «بأجهزة حواسيب حديثة للغاية لتسميم الرأي العام» ضد النظام الإيراني . وعكس وسائل الإعلام الحكومية يوم 21 أكتوبر تغريدة بعيدي نجاد وأثبتوا خوف النظام من نشاطات مجاهدي خلق PMOI أكثر فأكثر.

في اليوم نفسه نقلت وسائل الإعلام التابعة للنظام تصريحات الحرسي جلالي رئيس الدفاع المدني للنظام:

الان بسبب تطور وسائل الإعلام، زادت التهديدات الشعبية مما غيّر شكل الحرب بحيث يستخدم الأعداء هذه الوسيلة لتأليب الناس وإثارة استيائهم وتوجيههم وتحريضهم على مواجهة الحكومة.. وأصبح في الوقت الحاضر الرأي العام أرضية لتأطير هذه التهديدات».

وكان نظام الملالي وعناصر المخابرات والبسيج يزعمون لحد الآن أن مجاهدي خلق MEK لا نشاط لهم يذكر ولكن الآن بدأ كلهم بدءا من قادة قوات الحرس وسفير النظام في لندن يطلقون صرخات الخوف من أجهزة الحواسيب الحديثة لمجاهدي خلق MEK .

وهذا من غرائب الدهر أن تصرخ حكومة قائمة على السلطة ولها وزارة استخبارات وجيش سيبراني وقطعان من البسيج والعملاء والحرس في مختلف نقاط العالم، هكذا من أيدي «مجموعة» تسمم الرأي العام وتوجه الناس نحو المواجهة مع الحكومة.

محاولات يائسة ومفضوحة لوزارة المخابرات ضد المقاومة الإيرانية

ممارسات جنونية لماكنة سيبرانية مخابرات الملالي وقوات الحرس أمام الحملات الدولية للمقاومة

وكان بيان المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية NCRI في أغسطس الماضي قد كتب بخصوص مهمة بعيدي نجاد سفير النظام في بريطانيا وسيبرانية ولاية الفقيه ضد حركة المقاومة الإيرانية:

«في حملة التشهير التي يقودها خامنئي، تم استخدام الجيش السيبراني للنظام ضد حركة المقاومة خلال العام الماضي بكل ما لديه من قوة وأن تغريدات جواد ظريف وتصريحات بعيدي نجاد سفير النظام الإيراني في لندن، بعد غلق حسابات النظام على الانترنت لم تبق أي مجال للشك في ذلك، حيث حاولا تقليب الصفحة ضد مجاهدي خلق MEK خاصة في ألبانيا بالاستنادا لترهات وتخرصات القناة البريطانية الرابعة وقناة الجزيرة باللغة الانجليزية».

مختارات

احدث الأخبار والمقالات