728 x 90

رسالة عدد من السجناء السياسيين في سجن جوهردشت بكرج بمناسبة ذكرى انتفاضة نوفمبر 2019

سجن جوهردشت، كرج
سجن جوهردشت، كرج

وجه السجناء السياسيين في سجن جوهردشت بكرج رسالة إلى الشعب الإيراني بمناسبة الذكرى السنوية لانتفاضة نوفمبر 2019 جاء فيها:

في الذكرى الأولى لانتفاضة نوفمبر 2019، تحية للمنتفضين وآلاف الشهداء الذين كانوا رمزًا للإرادة العظيمة لمواطنينا الأسرى، تلك الانتفاضة التي هزت جميع أركان سلطة القمع لمدة أسبوع وحطمت كل رموز القمع والنهب في أكثر من 180 مدينة. وأشعل المنتفضون النار فيها، وها نحن نحتفل بالذكرى السنوية لتلك الانتفاضة الوطنية.


كانت (هذه الانتفاضة) نقطة تحول في كل انتفاضات العقود الثلاثة الماضية، لأن شعب وشباب بلادنا هم من حققوا طفرة كبيرة بثمن باهظ.

مثلما أغلقوا متاجر الإصلاحيين والأصوليين إلى الأبد في يناير2018، فتحوا في تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 طريقًا جديدًا لإنهاء سلطة الجهل والجريمة كلها، وأثبتوا أن (هذا الهدف) لا يمكن تحقيقه إلا بإرادتنا العظيمة. دون التطلع إلى وقوع أي معجزة وعون عامل خارجي! نعم، لا أحد يحك ظهرنا إلا أظافرنا.


إن لجوء الحكومة إلى كورونا وتشكيل أي عدد من معسكرات القمع لن يجدي نفعا، وأن الشباب المنتفضين لهذه المقاومة وأنصارهم الوطنيين سيطوون في النهاية صفحة هذا النظام القائم على أساس الجهل والجريمة ...
هذا هو الطريق! وبالطبع، في مواجهة حكومة أضعف بكثير مما كانت عليه في عام 2019



تحية للشباب المناضل الثائر

مجموعة من السجناء السياسيين في سجن جوهردشت بكرج
نوفمبر2020