728 x 90

رجوي للدول الغربية: أغلقوا سفارات إيران لحمايتكم من الإرهاب

  • 1/17/2019
مريم رجوي زعيمة المقاومة الإيرانية - أرشيفية
مريم رجوي زعيمة المقاومة الإيرانية - أرشيفية

كتب موقع العين الإخبارية خبرا بشأن ضرورة طرد عملاء النظام الإيراني وما قالته السيدة رجوي بهذا الشأن. وفيما يلي الخبر: 

 

رجوي للدول الغربية: أغلقوا سفارات إيران لحمايتكم من الإرهاب

 

طالبت مريم رجوي ، زعيمة المعارضة الإيرانية ، بضرورة طرد عملاء النظام الإيراني في الخارج، وإغلاق سفاراته، حماية وضماناً لأمن اللاجئين والدول المضيفة.

كما طالبت بإدراج وزارة المخابرات الإيرانية، وقوات الحرس القوي الإيراني على قائمة الإرهاب العالمية. 

وقالت رجوي، في تغريدها على حسابها على موقع "تويتر"، "إن عملاء النظام الإيراني يمارسون الإرهاب والتجسس في أوروبا وأمريكا تحت أغطية الدبلوماسي والصحفي والمترجم واستغلال تسهيلات دبلوماسية".

وكانت رجوي، الرئيس المنتخب من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية ، غردت في بداية العام الجاري بمواصلة الدعوة إلى الاحتجاجات ضد النظام الإيراني الذي وصفته بـ"القمعي"، وفقاً لما جاء بحسابها على موقع "تويتر".

وقالت رجوي إنه "يمكن سماع صرخات المزارعين في أصفهان بسبب حقوقهم من جسر خاجو، على الرغم من الإجراءات القمعية والاعتقالات لعدد منهم".

ووجهت رجوي التحية إلى المزارعين المحتجين، داعية "جميع الشباب إلى دعمهم"، فضلاً عن قولها إنه "ستستمر الاحتجاجات والانتفاضات من قبل الطبقات المختلفة بالتوازي مع وحدات المقاومة حتى يصلوا إلى النصر".

ولفتت الأنظار إلى استمرار المظاهرات "ضد الظلم والتمييز"، مضيفة أن "القوى القمعية حاولت وقف الاحتجاجات بفرض قيود والقيام بعمليات اعتقال دون جدوى"، خاتمة تغريداتها بقولها "الاحتجاجات والانتفاضات مستمرة".

مختارات

احدث الأخبار والمقالات