728 x 90

رئيس أركان الجيش الأمريكي السابق : تم تسجيل أشرف3 كمركز عالمي للمقاومة الديمقراطية ضد نظام الملالي

  • 9/13/2019
  • سلوك النظام الإيراني سلوك إرهابي
  • يجب أن تشمل موجة التغيير إيران
  • یلجأ نظام الملالي إلى الاغتيال والتخريب مع سبق الإصرار والترصد لتحقيق أهدافه الإيديولوجية والسياسية

ألقى رئيس أركان الجيش الأمريكي السابق الجنرال جورج كيسي كلمة في المؤتمر السنوي لـ المقاومة الإيرانية المنعقد في 13 يونيو 2019 في أشرف3 ، مقر مجاهدي خلق في ألبانيا في حضور المئات من الشخصيات السياسية والبرلمانية البارزة من 50 دولة حول العالم، كما شارك وتحدث فيه مجموعة من جنرالات الجيش الأمريكي البارزين.

جانب من کلمة الجنرال جورج کیسي:

خلال العام الماضي فقط، ازدادت أنشطة نظام الملالي الخسيسة وتسببت في تصاعد التوترات في جميع أنحاء الشرق الأوسط، في سوريا و لبنان و اليمن و العراق وجميع أنحاء الخليج. إن سلوك هذا النظام ليس سلوكًا عاديًا، بل إنه سلوك إرهابي، ولا يمكن لأي حكومة ضالعة في دعم الإرهاب أن تكون عنصرًا بناءًا في عالمنا اليوم. كما تمت الإشارة إليه اليوم عدة مرات، لقد حان الوقت في أن تشمل موجة التغيير إيران.

لدى العديد منا في الجيش الأمريكي تجارب مباشرة وسرية بشأن نظام الملالي، كما يعلم كل هؤلاء السادة منذ تواجدهم في العراق. إننا نعلم ورأينا بشكل مباشر أن هذا النظام يلجأ إلى الإغتيال والتخريب مع سبق الإصرار والترصد لتحقيق أهدافه السياسية والأيديولوجية.

إن نظام الملالي لا يمثل تحديًا للشعب الإيراني فحسب، بل للمجتمع الدولي أيضًا، لذا يجب أن تشمل موجة التغيير إيران. اسمحوا لي أن أختتم كلمتي ببضع جمل موجهة إلى سكان أشرف الثالث وأنصارهم. إن ما قدمتموه هنا من إنجازات يستحق التقدير والاحترام على شجاعتكم وتقديركم واحترامكم لإرادتكم ولـ 168 شخصًا من رفاقكم الذين ضحوا بحياتهم خلال رحلة كفاحكم الطويلة حتى وصلتم إلى ما أنتم فيه هنا من عزة وكرامة وكبرياء العمالقة أصحاب الحق. الحقيقة هي أنكم استطعتم بإرادتكم وجهودكم بكل ما في الكلمة من معنى وبطريقة تفوق الخيال أن تسجلوا رقمًا قياسيًا في جعل أشرف الثالث مركزًا عالميًا للمقاومة الديمقراطية لمواجهة نظام الملالي، ومن أجلكم ومن أجل ما بذلتموه من غال ونفيس في طريق الحق والعدل والحرية سوف تشمل موجة التغيير إيران. وشكرًا لكم.