728 x 90

دعم معاقل العصیان داخل إيران للمؤتمر السنوی العام للإیرانیین في باريس

  • 6/27/2018

تنبض القلوب لمشاهدة وقائع المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية، لم يبق سوى 3 أيام حتى المؤتمر السنوی العام فی فلبنت بباریس. تصاعد لهيب نار انتفاضة الشعب  والبازاریین في أعقاب إستمرار إنتفاضة الشعب المبتلين في مدن الوطن الأسير، جعلت بذل الجهود لإقامة المؤتمر السنوی العام للإیرانیین في فلبنت بباريس أكثر روعة وجمالاً. سوف تستمر حركة الاطاحة بالنظام حتى اسقاط نظام ولاية الفقيه برمته.

إن المجاهدين و مقاومة الشعب الإيراني برمتها لتحقيق الإطاحة السريعة بنظام الجهل والجريمة هذا یسعون في إقامة المؤتمر السنوی العام للمقاومة الإيرانية وتقدیم البدیل الدیمقراطی والمنظم لهذا الوطن الأسیر.

وفی هذا الإطار، فإن أعضاء المعاقل العصیان في مختلف المدن، بمختلف الإجراءات مثل کتابة الشعارات علی الجدران وتوزیع الملصقات وإرسال الرسائل في هذا الصدد، يظهرون دعمهم لهذا المؤتمر السنوی العام للمقاومة الإيرانية. إن الجهد المبذول لاقامة المؤتمر السنوی العام للإیرانیین بحالة اکثر مجداً قد قرب قلوب جميع الوطنيين الإيرانيين في جميع أنحاء العالم بعضها بعضا وزاد من جهودهم.

«طهران»

أظهر معقل العصیان رقم 950 في طهران، دعمه للمؤتمر السنوی العام للإیرانیین من خلال نصب ملصقات مكتوبة بخط اليد، مثل "لنخلد يوم 30 يونیو، المؤتمر السنوی العام لمجاهدي خلق" و "إيران حرة مع الأخ مسعود رجوي"، ویسمع في الکلیب المرسل، شعار التحیة لمجاهدي خلق.

نصب ملصقات من قبل معقل العصیان فی طهران

معقل آخر للعصیان على طريق «كرج» إلی طهران، عبر عن دعمه للمؤتمر السنوی العام للإیرانیین في فلبنت باريس. بالصاق وتعليق بوسترات.

رفع ونصب بوسترات دعم المؤتمر السنوی العام من قبل احد معاقل العصیان فی طهران

«إصفهان»

في إصفهان ایضاً، معقل أرش 397 للعصیان، عبر عن دعمه للمؤتمر السنوی العام للإیرانیین من خلال نصب بوستر مريم رجوي الكبير، بوستر يحمل شعار "الانتفاضة حتى الإطاحة بالنظام مع معاقل العصیان".

نصب بوستر مریم رجوی و... من قبل معاقل العصیان فی إصفهان

كما عبر مركز آخر لمعاقل العصیان في أصفهان عن دعمه للمؤتمر السنوی العام للإیرانیین بتوزیع بوسترات «إیران الحرة» فی المدینة.

توزیع بوسترات «إیران الحرة» من قبل أحد معاقل العصیان فی إصفهان

«تبریز»

كما دعم أعضاء معاقل العصیان في تبريز المؤتمر السنوی العام للإیرانیین من خلال تثبيت بوسترات لمريم رجوي وكذلك توزيع الملصقات في مدينة تبريز. ویشاهد شعار "إيران حرة - الانتفاضة حتى الإطاحة بالنظام معاقل العصیان" على ملصقات رفع أعضاء معاقل العصیان بیدهم.

لصق بوسترات لمریم رجوی و... من قبل معاقل العصبان فی تبریز

«أردبیل»

أظهر أحد معاقل العصیان في أردبيل دعمه للمؤتمر السنوی العام للإیرانیین والمقاومة الإیرانیة، بکتابة شعارات على الجدران ولوحات المدينة.

کتابة شعارات من قبل معقل العصیان فی أردبیل

«کرج»

وزع أحد معاقل العصیان فی کرج، ملصقات «إیران الحرة» وأرسل رسائل دعماً للمؤتمر السنوی العام، المزمع عقده في باريس يوم 30 يونيو. وكانت رسالة أحد أعضاء معقل العصیان تتضمن: "نحن أبناء كرج، نعلن دعمنا للمؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس. الإطاحة بنظام الجمهوریة الإسلامیة القذر. الموت لمبدأ ولاية الفقيه. التحیة للسیدة مريم رجوي، عاشت الحرية".

توزیع ملصقات وإرسال رسائل دعم من قبل احد معاقل العصیان فی کرج

«الأهواز»

كما أعلن أعضاء معاقل العصیان في الأهواز، عن دعمهم للمؤتمر السنوی العام فی باریس بکتابة شعار "انتفاضة إيران مع معاقل العصیان" علی الجدران في أحياء مدينة الأهواز.

کتابة شعارات علی جدران من قبل أحد معاقل العصیان فی الأهواز

«أندیمشک»

كما أظهر أعضاء أحد معاقل العصیان فی أندیمشک دعمهم للمؤتمر السنوی العام للإيرانيين من خلال رفع لافتة تحمل شعار "إيران الحرة، الإنتفاضة مع معاقل العصیان، الانتفاضة حتى الإطاحة بالنظام" .

رفع لافتة من قبل أحد معاقل العصیان فی أندیمشک

«دزفول»

كما عبر أعضاء معاقل العصیان فی دزفول تضامنهم ودعمهم للمؤتمر السنوی العام للإیرانیین بتوزیع ملصقات «إیران الحرة».

توزیع ملصقات «إیران الحرة» من قبل معاقل العصیان فی دزفول

«مشهد»

وأظهر أعضاء أحد معاقل العصیان في مشهد، تضامنهم ودعمهم للمؤتمر السنوی العام للإیرانیین من خلال توزیع الملصقات وإرسال الرسائل.

ملصقة ورسالة معقل العصیان فی مشهد

مختارات

احدث الأخبار والمقالات