728 x 90

دعم عدد من معاقل العصيان في المدن الإيرانية للمؤتمر العام للايرانيين في باريس

  • 6/24/2018
دعم عدد من معاقل العصيان في إيران للمؤتمر العام للايرانيين في باريس
دعم عدد من معاقل العصيان في إيران للمؤتمر العام للايرانيين في باريس

مدينة فيلبنت الصغيرة في باريس وهي بمثابة مركزا للجهد والمساعي ، في حين لم يبق سوى ثمانية أيام فقط حتى إقامة المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية باعتباره أوسع مؤتمر للإيرانيين لإسقاط النظام الإيراني. بعد الإنتفاضة العارمة للشعب الإيراني في أكثر من 140 مدينة في ديسمبر الماضي لا تزال انتفاضة المواطنين الطافح كيل صبرهم في المدن الإيرانية مستمرة. وتسعى المقاومة الإيرانية لتحقيق إسقاط النظام الإجرامي فلذلك تقوم بعقد هذا المؤتمر العظيم بافضل حالة ممكنة لتقديم قدرات هذا البديل الديمقراطي أكثر وضوحا.

وبموازاة ذلك يبدى أعضاء معاقل العصيان في مختلف المدن الإيرانية المكبلة دعمهم للمؤتمر بتنفيذ بعض الأنشطة بما في ذلك توزيع الملصقات والمنشورات وكتابة الشعارات على الجدران. كما إقامة هذا المؤتمر العظيم يدل على وجود البديل الديمقراطي المنتظم لإسقاط نظام ولاية الفقيه برمته وتحرير بلدنا المكبل.

مدينة اصفهان:

قام أحد معاقل العصيان بالمدينة بتعليق لافتة عرض خلالها دعمه للمؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس وايضا الصاق ملصقات مريم رجوي رئيسة الجمهورية للمقاومة الإيرانية. وهم أرسلوا فيديو وأظهروا نشاطاتهم فيه.

فيديو عرض فيه تعليق لافتة للمؤتمر و بوستر لمريم رجوي من قبل أحد معاقل العصيان في اصفهان

مدينة سمنان

قام اعضاء أحد معاقل العصيان رقم 214 في المدينة بإلصاق الملصقات التي تضمنت شعار «إيران حرة - انتفاضة مع معاقل العصيان – انتفاضة حتى النصر دعماً للمؤتمر السنوي العام للإيرانيين في باريس».

توزيع منشورات من قبل معقل العصيان -214 من مدينة سمنان

مدينتا خرم آباد واروميه:

معاقل العصيان في هاتين المدينتين أعلنتا دعمهما للمؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية الذي سيعقد يوم 30 يونيو وذلك من خلال توزيع بوسترات لتعريف إيران حرة.

توزيع بوسترات دعائية من قبل معاقل العصيان في مدينتي خرم آباد واروميه.

مدينة نجف آباد:

وأما في مدينة نجف آباد فقد أرسل أحد معاقل العصيان صورا من توزيع بوسترات دعما للمؤتمر العام للمقاومة الإيرانية في باريس. وكانت البوسترات ملونة وتحمل راية إيران بشعار الشمس والأسد وشعار«إيران حرة»

توزيع البوسترات الملونة من قبل معاقل العصيان بمدينة نجف آباد دعما للمؤتمر العام للمقاومة الإيرانية

مدينة قم :

قامت معاقل العصيان في قم ، بنشاطات دعماً للمؤتمر السنوي العام للإيرانيين في باريس الذي سيعقد 30 يونيو وتوزيع بوسترات تضمنت شعار إيران حرة.

توزيع البوسترات من قبل معاقل العصيان بمدنية قم

مدينة بوشهر:

قامت معاقل العصيان في بوشهر بكتابة شعارات على الجدران دعما للمؤتمر العام للمقاومة الإيرانية في باريس. وتظهر في الأفلام المرسلة شعار«إيران حرة مع معاقل العصيان».

كتابة شعارات على الجدران من قبل معاقل العصيان في بوشهر

العاصمة طهران :

قامت معاقل العصيان من طهران الكبرى بدعم المؤتمر العام للإيرانيين في باريس من خلال توزيع منشورات في العاصمة. وأرسل معقل العصيان -1000، فيديوويظهر فيه دعمه للمؤتمربباريس وشعارات: عاش جيش التحريرالوطني الإيراني وتحية لمريم رجوي و الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي وإيران حرة وانتفاضة مع معاقل العصيان.

توزيع المنشورات ورسالة معقل العصيان -1000 من طهران

توزيع المنشورات ودعم للمؤتمر في طهران

وأعلن أحد آخر من معاقل العصيان في آرياشهر بالعاصمة طهران دعمه للمؤتمر من خلال توزيع والصاق منشورات وملصقات إيران حرة.

توزيع والصاق المنشورات وملصقات إيران حرة من قبل معقل العصيان في آريا شهر بالعاصمة طهرن

مدينة سقز:

أعلن اعضاء معاقل العصيان في سقز دعمهم للمؤتمر بباريس من خلال توزيع منشورات تحمل شعار«انتفاضة حتى النصر- انتفاضة مع معاقل العصيان ».

توزيع المنشورات من قبل معاقل العصيان في مدينة سقز

مدن رشت ولاهيجان ولنغرود

قامت معاقل العصيان في مدينة رشت بتوزيع منشورات تحمل شعار «ايران حرة وانتفاضة مع معاقل العصيان في جميع انحاء ايران». كما في مدينة لاهيجان وزعت معاقل العصيان منشورات تحمل شعار: «أبناء الشعب الإيراني يدعون إلى السلام والصداقة مع الدول الأخرى» و«المطلوب إيران دون قيود ومضايقات» و«إيران حرة وانتفاضة مع معاقل العصيان في جميع أنحاء إيران» وأما في مدينة لنغرود فقد وزعت معاقل العصيان منشورات تحمل شعار «إيران حرة وانتفاضة مع معاقل العصيان في جميع أنحاء إيران» وبهذا أبدوا دعمهم للمؤتمر في باريس.

توزيع المنشورات من قبل معاقل العصيان في مدن رشت ولاهيجان ولنغرود

مدينة ساري

قام أحد معاقل العصيان في ساري بتوزيع منشورات تحمل شعار إيران حرة ورسالة إلى المواطنين جاءت فيها : أيها المواطنوان الأعزاء..أيها المشاركون في المؤتمر ..نحن بصفتنا أنصار مجاهدي خلق من شمال إيران نطمئن من تحرير إيران مع مريم رجوي وألف معقل العصيان . الموت لمبدأ ولاية الفقيه – تحية لرجوي.

توزيع منشورات إيران حرة وإرسال رسالة الدعم من قبل معاقل العصيان من مدينة ساري

مختارات

احدث الأخبار والمقالات