728 x 90

حركات الاحتجاج في المدن الإيرانية ضد نظام الملالي ليوم الأحد 25 أغسطس

  • 8/26/2019
حركات الاحتجاج في المدن الإيرانية ضد نظام الملالي
حركات الاحتجاج في المدن الإيرانية ضد نظام الملالي

تستمر احتجاجات قطاعات مختلفة من الشعب الإيراني ضد نظام الملالي. وفشلت الإجراءات القمعية التي اتخذها النظام الإيراني في إيقاف حركة الاحتجاج، وفقًا لتقارير أعضاء معاقل الانتفاضة مؤيدي منظمة مجاهدي خلق داخل البلاد يوم الأحد جرت مظاهرات مختلفة في طهران وعدة مدن في إيران، بما في ذلك تبريز وأراك ورضوان شهر وغيرها من المدن كالآتي:


تبريز: تجمع احتجاجي لمواطنين مغصوبة أراضيهم
قامت مجموعة من المواطنين الذين اشتروا أراضي من دائرة الأوقاف بالتجمع أمام مقر محافظة أذربيجان الشرقية في تبريز يوم الأحد للاحتجاج على عدم البت بشأن ملكيتهم لأراضيهم. وفقًا للمتظاهرين، استولى طيران جيش النظام على الأراضي التي اشتروها من دائرة الأوقاف قبل 28 سنة. تبريز هي مركز محافظة أذربيجان الشرقية في شمال غرب إيران.

أراك: مسيرة عمال هيبكو بمدينة أراك
انطلق عمال شركة هبكو في مدينة أراك في مسيرة جابت شوارع المدينة صباح هذا اليوم احتجاجًا على انعدام الأمن الوظيفي والأجور المتأخرة ثم تجمعوا أمام مكتب اثنين من أعضاء مجلس شورى النظام عن هذه المدينة.

وكان هؤلاء العمال قد نظموا مظاهرة احتجاج أمام المصنع يوم السبت.

طهران: مظاهرة احتجاج لمسجلي شراء السيارات
احتشدت مجموعة من مشتري السيارات المسجلين أسمائهم من شركة أذربيجان لصناعة السيارات (آذويكو) في طهران أمام وزارة التعدين والتجارة للاحتجاج على عدم تسليم سياراتهم لهم.

يزد: تجمع احتجاجي لسكان رضوان شهر
سكان رضوان شهر التابعة لقضاء أشكذر لمدينة يزد، احتجوا على عدم وجود بلدية لهذه المدينة وتجمعوا أمام مقر محافظة يزد الواقعة في وسط إيران.

فسا: تجمع احتجاجي لعمال معمل القند
احتشدت مجموعة من العاملين في مصنع فسا للقند أمام مدخل المصنع للاحتجاج على عدم دفع رواتبهم لمدة شهور. فسا هي واحدة من مدن محافظة فارس في جنوب إيران.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات