728 x 90

جانب من کلمة استرون ستيفنسون في تظاهرة الإيرانيين بلندن – 27 یولیو 2019

  • 8/1/2019

هذه هي المظاهرة السادسة التي تنظمها المقاومة الإيرانية، حيث يطالب الإيرانيون بتغيير النظام في بلدهم.

خلال الأسابيع الأخيرة شارك حماة المجلس الوطني للمقاومة وأنصار منظمة مجاهدي خلق في تجمعات ضخمة في بروكسل وواشنطن وبرلين وستوكهلوم وتيرانا وحاليًا في لندن.....

فقد أصبحت إيران دولة مطرودة عالمية على الرغم من ثقافتها الغنية والمنفتحة والمتحضرة. لقد تم إدانة هذه الديكتاتورية الدينية الفاشية بسبب انتهاكها لحقوق الإنسان وتصديرها للإرهاب، في حين أن 80 مليون مواطن يعانون من مضايقات شديدة لإطعام أسرهم. هذا نظام أعدم عشرات الآلاف من السجناء السياسيين. إنه نظام يجلد، ويبترالأطراف، ويفقء العين، ويشنق الناس على الملأ.

نظام أعدم أكثر من 3500 شخص بمن فيهم النساء والأطفال، تحت حكم ما يسمى المعتدل حسن روحاني. داخل إيران، كان الجلادون ومحترفو التعذيب أكثر نشاطًا من أي وقت مضى للقضاء على المعارضة بموجة من الترهيب والقمع. إنها حكومة دكتاتورية حكمت بالفساد والابتزاز والارهاب والترهيب وقامت بحبس حوالي 6000 من المتظاهرين المسالمين وسجنهم خلال الأشهر الـ 18 الماضية ... وتعرض الكثير من المعتقلين للتعذيب حتى الموت أو اختفوا.

هذا النظام، وفقا للسيدة رجوي، قد حشدت وزارة المخابرات في أوروبا وجميع أنحاء العالم. يستخدم النظام سفاراته كمواقع لتصنيع قنابل ووحدات إرهابية للتخطيط لجرائمه.

سيداتي سادتي، يجب علينا إغلاق جميع السفارات الإيرانية في أوروبا. يجب أن نطرد جميع الدبلوماسيين الإيرانيين. ينبغي على المملكة المتحدة، مثل الولايات المتحدة، إدراج قوات الحرس ووزارة المخابرات في القائمة السوداء للإرهابيين. هذا ليس نظام يمكن مساومته أو استرضائه.

هذا نظام شرير يجب الإطاحة به والشعب الإيراني لم يعد يخاف من هذا النظام. تصلني رائحة الثورة

وسيتم إنجاز الثورة من قبل الأعضاء الشجعان من مجاهدي خلق، وخاصة أعضاء معاقل الانتفاضة المتواجدين في كل المدن والمحافظات تقريبًا. إنهم يخاطرون بحياتهم كل يوم لإنهاء هذا الطغيان الشرير. إننا نحيي شجاعة الشعب الإيراني الذي انتفض ضد هذا النظام الإرهابي. نريدهم أن يعرفوا هنا في أوروبا واليوم في لندن، نحن ندعمهم، وسنستمر هذا الدرب متكاتفين مع منظمة مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية.

شكرا لكم

مختارات

احدث الأخبار والمقالات