728 x 90

توسع نشاطات معاقل الانتفاضة في المدن الإيرانية

  • 11/6/2018

توسعت في المدن الإيرانية، نشاطات معاقل الانتفاضة، طلائع القوة الحاملة لراية إسقاط نظام ولاية الفقيه، في حين يستمر تفسخ وانقطاع حبال المساومة والاسترضاء مع نظام الملالى.

 

نشاطات معاقل الانتفاضة في أروميه ومشهد وغجساران

قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في أروميه بلصق وتوزيع منشورات لمشروع مريم رجوي لإيران الغد ذي 10 مواد. وانتشرت هذه المنشورات التي تحمل على صور لمريم رجوي ومع عنوان «مريم رجوي سيماء إيران الحرة».

 وفي مدينة مشهد، قام أعضاء معاقل الانتفاضة رقم 800 بتعليق لافتة تحمل شعار «الموت لخامنئي والتحية لرجوي».

أعضاء معقل الانتفاضة رقم 700 في غجساران هم الآخرون قاموا بكتابة شعار «الموت لخامنئي والتحية لرجوي» على الجدران في نقاط مختلفة للمدينة.

 

أصفهان ومشهد وتويسركان وطهران

 

 وزع أعضاء معاقل الانتفاضة في أصفهان منشورات لمريم رجوي سيماء إيران الغد.

وفي مدينة مشهد قام أعضاء معاقل الانتفاضة لهذه المدينة بلصق بوسترات للطلاب الشهداء التابعين لمجاهدي خلق ومنشورات تحتوي على عبارة «أيها الطلاب، حولوا المدارس إلى معاقل للاحتجاج والتمرد- انتفضوا أيها الطلاب – علينا إقامة معاقل الانتفاضة في المدارس والجامعات».

أعضاء أحد معاقل الانتفاضة في تويسركان خلدوا يوم الطالب واستذكروا الشهداء بلصق ملصق يحمل صورة «الطالبة المدرسية المجاهدة الشهيدة فاطمة مصباح التي أصبحت معلمة درب الحرية». 

وفي طهران قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة بمناسبة يوم الطالب بلصق منشور يحمل عبارة «انتفض أيها الطالب لنقيم معاقل الانتفاضة في المدارس والجامعات».

كما في العاصمة طهران نفسها قام أعضاء معقل آخر بتوزيع منشور «مريم رجوي سيماء إيران الغد» على نطاق واسع. ويحتوي هذا المنشور صورة وبرنامج السيدة مريم رجوي لإيران الغد بعشر مواد.

 

 لصق منشورات في كرج وطهران

 

ففي كرج قام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة بلصق منشورات تتضمن «الموت للرجعية والموت للاستبداد- فصل الدين عن الدولة  وحرية الديانات والمذاهب – مريم رجوي سيماء إيران الغد – لا لولاية الفقيه ونعم للسلطة الشعبية في جمهورية مع الأصوات الحرة والموت لخامنئي ويحيا رجوي».

وأما في طهران فقام أعضاء أحد معاقل الانتفاضة بلصق منشورات تتضمن عبارة «إسقاط نظام الملالي على يد المنتفضين ومعاقل الانتفاضة – ليسقط خامنئي» وصور ليسقط خامنئي مع علامة X حمراء. 

مختارات

احدث الأخبار والمقالات