728 x 90

تقديم بيان دعم ممثلي الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية

  • 8/14/2018
تقديم بيان دعم ممثلي الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا
تقديم بيان دعم ممثلي الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا

قدم السيناتور بائولو كورسيني عضو مجلس الشيوخ الإيطالي بيان دعم ممثلي الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا للمقاومة الإيرانية ولمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية، إلى السيدة مريم رجوي.

وفي مراسيم عقدت بعد المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس، قدم السيناتور بائولو كورسيني عضو مجلس الشيوخ الإيطالي بيان دعم نواب الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا للسيدة رجوي.

 وقال السيناتور بائولو كورسيني: لإثبات دعمنا لمنظمة مجاهدي خلق والسيدة مريم رجوي ، فقد أصدرنا كتابًا نريد أن نشهد فيه على أن المجلس الأوروبي، ينظر باهتمام وتعاطف مع الحملة التي قام بها كل من السيدة رجوي و مجاهدي خلق ضد الديكتاتورية الدينية.

وفيما يلي النص الكامل للسيناتور بائولو كورسيني:

سيداتي سادتي، مساء الخير،

(أتكلم) نيابة عن الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا التي تأثرت في يناير/ كانون الثاني خلال استقبالها للسيدة رجوي من شخص السيدة رجوي والنضال الذي تقوده بشجاعة كثيرة من أجل الديمقراطية والحرية والعدالة لشعبها الذي يخضع اليوم لدكتاتورية مستبدة. لذلك لإظهار دعمنا لنضال مجاهدي خلق والسيدة مريم رجوي أصدرنا هذا الكتاب ونريد أن نشهد فيه على أن المجلس الأوروبي، ينظر باهتمام وتعاطف مع الحملة التي قام بها كل من السيدة رجوي و مجاهدي خلق ضد الديكتاتورية الدينية.

هنا أود تقديم هذه الشهادة لصداقتنا ودعمنا.

وهنا مسجلة جميع أسماء أولئك الذين أيدوا وقرروا أن يكونوا معكم، ويمكنكم الاعتبار والاعتقاد بأن مجلس أوروبا بأكمله معكم.

أنا فخور جدا بتقديم هذا الكتاب لكم من الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات