728 x 90

تظاهرة الإيرانيين في دول مختلفة في العالم لدعم انتفاضة الشعب الإيراني

  • 8/1/2018

نظم أبناء الجالية الإيرانية ومناصرو أشرف في دول مختلفة تظاهرات ووقفات احتجاجية عديدة لدعم انتفاضة الشعب الإيراني وإسقاط النظام الإيراني.

وجاءت هذه السلسلة من التظاهرات في كل من يوتوبوري واستوكهولم في السويد، وكبنهاغن في الدنيمارك، وتورنتو في كندا، ولاهاي في هولندا، وسيدني بأستراليا.

 

 

كما ندّد المتظاهرون الخطّة الإرهابية لنظام الملالي ضد المؤتمر السنوي للإيرانيين بباريس مطالبين بمحاكمة ومعاقبة الآمرين والمنفّذين لهذه المؤامرة.

كما إنهم طالبوا بإغلاق سفارات وأوكار التجسس لنظام الملالي في دول مختلفة وطرد الدبلوماسيين الإرهابيين للنظام. 

هيئة حماية الدستور (الاستخبارات الداخلية) الألمانية: تركيز النظام الإيراني على مجاهدي خلق الإيرانية

 

هيئة حماية الدستور (الاستخبارات الداخلية) الألمانية

هيئة حماية الدستور (الاستخبارات الداخلية) الألمانية

كشف التقرير السنوي لهيئة حماية الدستور (الاستخبارات الداخلية) لعام 2017 لولاية هامبورغ: وزارة المخابرات الإيرانية تركز في نشاطاتها التجسسية في الدول الغربية على منظمة مجاهدي خلق الإيرانية والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.

وصدر التقرير السنوي لهيئة حماية الدستور لعام 2017 لولاية هامبورغ في يوليو 2018.

وحسب التقرير لهذه الهيئة، فان نشاطات الأجهزة السرية للنظام الإيراني تتركز على رصد ومواجهة المجموعات والافراد المعارضين خارج البلاد. كما أن أجهزة النظام الإيراني السرية تقوم بأعمال جمع المعلومات في مجالات السياسة والاقتصاد والعلوم أيضا.

ويتم توجيه و تنسيق النشاطات التجسسية للأجهزة الاستخباراتية للنظام الإيراني بشكل أساسي من قبل وزارة المخابرات. وزارة المخابرات تركز في نشاطاتها التجسسية في الدول الغربية على منظمة مجاهدي خلق الإيرانية والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية. ومن وجهة نظر هيئة حماية الدستور، فان النشاطات الاستخبارية لوزارة المخابرات الإيرانية ضد المنشآت الألمانية داخل وخارج البلاد، هي أدلة لتجسس هذه الوزارة في مجالات السياسة الخارجية والأمنية.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات