728 x 90

تظاهرات الشباب في حي «علوي» بمدينة الأهواز احتجاجًا لاعتقال الشباب المناضلين

  • 6/6/2019

تظاهرات الشباب في حي «علوي- شلينك آباد» بمدينة الأهواز احتجاجًا لاعتقال الشباب المناضلين

يوم الأربعاء 5 يونيو2019 تزامنًا مع يوم عيد الفطر تظاهرت مجموعة من الشباب في حي «علوي- شلينك آباد» بمدينة الأهواز احتجاجًا على اعتقال الشباب المناضلين وسجنهم.

وهتف الشباب في شلنك آباد شعارًا: يا أخي المعتقل عيدك مبارك

والجدير بالذكرأن العشرات من الشباب المناضلين في حي علوي اعتقلهم رجال الأمن وسجنهم خلال الأشهر الماضية بسبب احتجاجات هم ضد النظام.

أخبار ذات صلة:

تظاهرة للاحتجاج على مقتل شاب في زاهدان على يد القوات القمعية واعتقال العشرات

الدعوة لإدانة اغتيال رجل دين سني واتخاذ إجراءات فورية للإفراج عن المعتقلين

28/5/2019

في يوم الاثنين 27 مايو ، قام عدد كبير من المواطنين في زاهدان بتظاهرة أمام قائمقامية زاهدان، احتجاجًا على مقتل شاب زاهداني يدعى موسى شه بخش، على يد القوات القمعية لنظام الملالي. وداهم رجال الأمن المتظاهرين واعتقلوا العشرات منهم. وقُتل موسى شاه بخش بالرصاص في مساء يوم 25 مايو أثناء قيادة سيارة. وأكدت القوات القمعية لأسرته دفن جثة ابنها في أقرب وقت ممكن وتجنب أي تجمع في مراسيم دفنه أو إقامة حفل تأبين له. .... .

مواطنون غاضبون في غيزانية بمدينة الأهواز يغلقون الطريق الرئيسي احتجاجًا على فقدان الإمكانيات والحرمان

26/5/2019

يوم الأحد 26مايو2019 أضرمت مجموعة من المواطنين العرب في منطقة غيزانية بمدينة الأهواز النار في اطارات وأغلقوا الطريق الرئيسي للاحتجاج على فقدان الإمكانيات والحرمان. علمًا أن هناك مئات من آبار النفط في قرى غيزانيه بالقرب من الأهواز، لكن الناس في هذه المنطقة يعانون من الحرمان ونقص المرافق الأساسية. لا تزال المنطقة التي توجد فيها 300 بئر نفط، محرومة من مياه الشرب. ... .

مواجهات بين جمهور وقوى الأمن الداخلي أثناء مباراة كرة القدم في الأهواز

3/6/2019

خلال إقامة مباراة كرة القدم بين فريقي «برسبوليس» و«داماش جيلان» في ملعب «فولاد» بمدينة الأهواز، حطم الجمهور الغاضبون مقاعد الملعب و دخلوا في مواجهات مع قوى الأمن الداخلي. وكتبت وكالة أنباء «إيسنا» الحكومية بعنوان « القاء الحجارة والمقاعد داخل أرض الملعب» تقول: أظهر الجمهور احتجاجهم بإلقاء الحجارة والمقاعد على أرض المعلب وإشعال النار. وتسبب إلقاء أحد هذه الأحجار في كسر رأس أحد عناصرالأمن الداخلي.


م

مختارات

احدث الأخبار والمقالات