728 x 90

تصريحات مذعورة لأعضاء مجلس شورى النظام الإيراني من اندلاع مشاعر الغضب لدى المواطنين

  • 7/20/2019
مجلس شورى الملالي
مجلس شورى الملالي

شهد مجلس شورى الملالي خلال جلستي 15 و 16 يوليو تصريحات مذعورة من اندلاع مشاعر الغضب لدى المواطنين بسبب وضعهم المعيشي وشحة حادة للمياه والأزمات البيئية والفساد الحكومي. فيما يلي بعض تلك التصريحات:

موسوي لاريغاني – مجلس شورى الملالي 16يوليو 2019:

في بعض الأيام توجد مياه في مدينة «أبريشم محله يزد آباد» فقط ساعة واحدة ، وهذه تزيد صعوبة الحياة، بعض أفراد العوائل يتصلون بنا ويطالبون بمياه الشرب لإعطاء أطفالهم، وأما سكان مدينة قهدريجان ومدينة زازران و القرى التابعة لناحية بيربكران خاصة قرية سمسام، فقد انقطعت المياه عدة مرات ...

بورإبراهيمي – مجلس شورى الملالي 15يوليو 2019:

الآن في غضون أشهر قليلة، وضع نظام تقنين للمياه في مدينة كرمان مركزمحافظة كرمان ، حيث يعاني المواطنون من مشكلات عديدة، والان يعاني مواطنون من مشكلة انقطاع المياه في مدن رفسنجان وزرند وسيرجان وكرمان... .

نقوي حسيني – مجلس شورى الملالي 16يوليو 2019:

ارتفعت تكاليف المياه والكهرباء ارتفاعًا حادًا، وقد تضاعفت فاتورات الكهرباء للمواطنين على مدار الأشهر القليلة الماضية ويجب على الحكومة ألا ترفع أسعارها فقط.

لاهوتي – مجلس شورى الملالي 16يوليو 2019:

حقًا اليوم، 75 ٪ من هذه النفايات تنتج السرطان أي من 50000 طن كما قلت لكم ، إنها تنتج السرطان، أي أن رشاحة تمر عبر البحيرات و الأنهار إلى المياه الجوفية ، وتنتج السرطان.

محسن كوهكن – مجلس شورى الملالي 15يوليو 2019:

كانت حكومة التدبير والأمل أضعف وغيرمحترفة وغيركفوءة من جميع الحكومات الماضية،

ولا تقدم أي شيء لنا بصفتنا أعضاء المجلس مجرد كلام، ينبغي أن نأسف لها، وهذه حقيقة مُرة وملموسة بالنسبة لنا جميعًا.

فريد موسوي – مجلس شورى الملالي 16يوليو 2019:

... لسوء الحظ، فإن أنواع مختلفة من الفساد أدى إلى حالة التشاؤم لدى المواطنين بشأن المنظومة الإدارية للبلاد، وتفعيل الشرخات الاجتماعية هو إنذار خطير لجميع المسؤولين والمعنيين في البلاد.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات