728 x 90

تحركات احتجاجية في طهران ومدن إيرانية أخرى

  • 1/20/2019
تجمع احتجاجي لمقاولين لبلدية طهران
تجمع احتجاجي لمقاولين لبلدية طهران

نظم مقاولون متعاقدون مع بلدية طهران، تجمعًا احتجاجيًا اليوم الأحد 20 يناير أمام المجلس البلدي للاعتراض على عدم دفع مطالباتهم من قبل البلدية.

 

كرج: تجمع أصحاب العقارات في الدائرة السادسة لبلدية كرج في المجلس البلدي

احتشد أصحاب العقارات ضمن الدائرة السادسة لبلدية كرج يوم الأحد 20 يونيو أمام المجلس البلدي للمدينة للاحتجاج على التأخير في صدور تراخيص بناء وعدم كفاءة المدير المعين من قبل النظام لهذه المنطقة.

من جانب آخر نظم عمال بلدية بروجرد تجمعًا احتجاجيًا للاعتراض على عدم دفع رواتبهم منذ 9 أشهر.

وأما أصحاب الأراضي الواقعة مقابل منتزه «كوهستان» في مدينة يزد فقد نظموا تجمعا احتجاجيا أمام مبنى محافظة يزد رافعين لافته تطالب بحقوقهم.

 

إضراب عمال بلدية لوشان

أضرب عمال بلدية لوشان صباح اليوم للاحتجاج على عدم دفع مطالباتهم وعدم تسديد أقساط  التأمين لهم. وقال أحد العمال المحتجين: نحن مدينون منذ شهور لأقاربنا وأصحاب المحلات في منطقتنا. هل يستطيع المسؤولون أنفسهم أن يقضوا أيامهم في ظل ارتفاع الأسعار دون رواتب وأجور وهم يتوقعون من العمال التحمل والصبر؟!

 

 الأهواز: تجمع احتجاجي لعمال قطار المترو

عادت مجموعة من عمال قطار المترو في الأهواز يوم الأحد 20 يناير ليحتشدوا مرة أخرى للاحتجاج على عدم دفع رواتبهم المتأخرة منذ 18 شهرًا في شارع بهبهاني.

 

والجدير بالذكر ان مريم رجوي الرئيسة المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية كتبت على حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": «في خضم صولات وجولات النظام الكهنوتي الذي يعمل وبمنتهى القسوة على ترهيب وإخافة الجميع فإن صمود هذه المقاومة يبشّر بآفاق مستقبل زاهر، ويوقد مشاعل الأمل في قلوب أبناء شعبنا المضطهد.»

 

مختارات

احدث الأخبار والمقالات