728 x 90

تجمع احتجاجي لمواطني سراوان اعتراضًا على جريمة عناصر النظام

  • 6/27/2019

يوم الأربعاء 26 يونيو2019 نظم مواطنون في مدينة سراوان تجمعًا أمام القائممقامية للاحتجاج على كيفية سلوك عناصرالأمن الداخلي المجرمة من خلال ملاحقة سيارة تحمل الوقود مما أدى إلى حريق في السيارة واحتراق أفراد عائلة مكونه من ثلاثة أشخاص. وأطلقت عناصر مكافحة الشغب النار في الهواء بهدف تفريق المواطنين المحتجين خوفًا من اتساع نطاق احتجاجاتهم.

صباح يوم الأربعاء في منطقة غفورآباد بمدينة سراوان أطلقت عناصر المجرمة النار على سيارة حمل صغيرة (دبل قمارة- بيكاب) لنقل الوقود مما أدى إلى اصطدام بسيارة أخرى من طراز بيجو. ونتيجة لهذا الحادث، احترق ركاب سيارة بيجو وهم أفراد أسرة مكونة من ثلاثة أشخاص مما أثار مشاعر الغضب لدى مواطني المدينة.

سراوان.سوختن ۳نفر در آتش در اثر تعقیب و گریز خودروی سوخت بر توسط نیروی انتظامی

أخبار ذات صلة:

مقتل شاب أهوازي برصاص مباشر لعناصر الأمن الداخليالقمعية

6/23/2019

قتلت عناصرالأمن الداخلي القمعية شابًا من أهالي «لشكرآباد» بمدينة الأهواز يوم السبت 22 يونيو 2019 بإطلاق النار في رأسه بذريعة عدم الاهتمام بإنذار قوى الأمن الداخلي. والمقتول يدعى «حمزه سعدوني» وقتل عند التنقل بدراجة نارية يوم السبت. إن إطلاق النار وقتل الأبرياء بشكل مباشر هو أسلوب معروف لنظام الملالي بهدف احتواء الغضب المتزايد للشعب الإيراني ضد النظام. وأصبح إطلاق النار على العتالين الكادحين من الكرد في كردستان إيران والمواطنين البلوش في سيستان وبلوشستان والمواطنين العرب في خوزستان عملًا روتينياً يوميًا من قبل قوات الأمن التابعة للنظام الإيراني. ويهدف النظام بمثل هذه الممارسات المعادية للإنسان والوحشية إلى خلق أجواء من الخوف والرعب في قلوب المواطنين، وخاصة الشباب، حتى لا تنتشر حركات الاحتجاج ضد النظام. ... .

بسبب نقل وقود.. مصرع مواطنين بلوشين اثنين برصاص قوات الحرس المجرمة وعملية المطاردة

6/17/2019

يوم السبت 15 يونيو، لقي شاب بلوشي يدعى «ياسربهادين زهي» مصرعه في منطقة «ايرفشان» التابعة لقضاء «سرباز» برصاص قوات الحرس بسبب نقل وقود. وفي الإطار ذاته توفي مواطن آخريوم الأحد 16 يونيو في مستشفى بمدينة كرمان جراء جروح اصيب بها خلال عملية مطاردة من قبل عناصرالأمن وهو كان ينقل الوقود. .... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات