728 x 90

تجمعات احتجاجية للمواطنين الإيرانيين في مختلف المدن الإيرانية ضد نظام الملالي – يوم الأربعاء -10 يوليو 2019

  • 7/11/2019
صورة آرشيفية
صورة آرشيفية

لاتزال الحركات الاحتجاجية في طهران وغيرها من المدن الإيرانية ضد نظام الملالي مستمرة. ووفقًا للتقارير الواردة من أعضاء معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق أن مالايقل عن 5 تجمعات احتجاجية عمالية عقدت في مختلف المدن الإيرانية ليوم الأربعاء 9 يوليو 2019. إضافة إلى ذلك عقدت عدة تجمعات احتجاجية أخرى من قبل سائر شرائح المجتمع.

فيما يلي ملخص من تلك الاحتجاجات:

 تجمع احتجاجي لعمال متعاقدين مطالبين برفع التمييز

ميناء ماهشهر.. تجمع احتجاجي لعمال متعاقدين مطالبين برفع التمييز
نظمت مجموعة من العمال المتعاقدين في ميناء ماهشهر تجمعًا مطالبين برفع التمييز في مجمع البتروكيماويات. كما طالب هؤلاء العمال بتنفيذ دقيق لخطة تصنيف الوظائف.

تجمع احتجاجي لعمال شركة «قزوين» لإنتاج العدادات احتجاجًا على عدم دفع رواتبهم

مدينة قزوين.. تجمع احتجاجي لعمال شركة «قزوين» لإنتاج العدادات احتجاجًا على عدم دفع رواتبهم
نظم ما يقارب 50 عاملًا من شركة «قزوين» لإنتاج العدادات تجمعًا أمام مقر المحافظة احتجاجًا على عدم دفع رواتبهم المتأخرة وكذلك انعدام الأمن الوظيفي. وأوضح أحد العمال حالة عدم استقرارالإنتاج في الشركة قائلًا: كل مرة يتم إعادة تشغيل خطوط إنتاج الشركة بحقن كمية من المواد الخام ثم توقف الإنتاج من جديد، بينما لم يتم دفع مطالبات العمال ومكافأة العيد لهم وتكون الشركة في حالة غيرمحسومة.

تجمع احتجاجي لعمال المترو بمدينة الأهواز احتجاجًا على عدم دفع رواتبهم المتأخرة لمدة 16شهرًا

مدينة الأهواز.. تجمع احتجاجي لعمال المترو بمدينة الأهواز احتجاجًا على عدم دفع رواتبهم المتأخرة لمدة 16شهرًا
نظمت مجموعة من عمال المترو بمدينة الأهواز تجمعًا يوم الأربعاء 10 يوليو 2019 أمام مبنى البلدية للاحتجاج على عدم دفع رواتبهم المتأخرة لمدة 16 شهرًا وعدم دفع مطالباتهم الأخرى.
وكان هؤلاء العمال في البداية قد احتشدوا أمام مبنى المترو بالمدينة لكنهم عندما لم يتلقوا أي رد تجمعوا أمام مكتب ممثل الولي الفقيه لنظام الملالي في خوزستان وهنا أيضًا لم يتم تلبية مطالباتهم وفي نهاية المطاف تحشدوا أمام مبنى بلدية الأهواز.


العاصمة طهران .. تجمع احتجاجي لحقوقيين أمام السلطة القضائية
احتشد خريجو القانون أمام رابطة المحامين للسلطة القضائية في طهران احتجاجًا على بطالة شباب الخريجين القانونيين وكذلك احتجاج على الاحتكارية والمحسوبية في قبول المحامين.

محافظتا أذربيجان ولورستان ..تجمعات احتجاجية لعمال السكك الحديدية
لاتزال التجمعات الاحتجاجية لعمال السكك الحديدية في أذربيجان ولورستان مستمرة ذلك احتجاجًا على عدم الإجابة على مطالباتهم منها عدم دفع رواتبهم المتأخرة وانعدام الأمن الوظيفي.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات