728 x 90

تجمعات احتجاجية للمزارعين والتربويين في أصفهان وتجمع للتربويين في أورميه

إطلاق عناصرالقمع الغازات المسيلة للدموع واعتقال معلمين وتربويين في أصفهان

  • 12/27/2018

أفادت التقارير الواردة اليوم الخميس 27 ديسمبر أن المزارعين والتربويين في أصفهان نظموا تجمعات احتجاجية ضد نظام الملالي. كما قام التربويون في أورميه مركز محافظة آذربيجان الغربية بتنظيم تجمع احتجاجي أيضا.

أصفهان: تجمع احتجاجي للتربويين العاملين والمتقاعدين

نظم التربويون في أصفهان العاملون والمتقاعدون منهم تجمعًا احتجاجيًا يوم الخميس 27 ديسمبر في شارع «هشت بهشت» أمام الدائرة العامة للتعليم والتربية. وجاء التجمع وفق دعوة سابقة للاحتجاج على قلة الرواتب ولغرض المطالبة بإطلاق سراح المعلمين المسجونين وتوحيد الرواتب بين المتقاعدين وسائر مستحقاتهم.

وخوفا من اتساع نطاق الحركة الاحتجاجية، نشر النظام قوات مكافحة الشغب في الميدان.

يوم الخميس 27 ديسمبر واصل المزارعون في ورزنه وخوراسكان تجمعهم في مدخل المدينة لغرض استعادة حصتهم المائية. وكان هؤلاء المزارعون قد نظموا تجمعًا احتجاجيًا يوم أمس مع أفراد عوائلهم وسط مدينة أصفهان.

تواصل تجمع احتجاجي لمزارعين في أصفهان

اروميه: تجمع التربويين العاملين والمتقاعدين

نظم التربويون العاملون والمتقاعدون في أروميه صباح يوم الخميس 27 ديسمبر تجمعًا احتجاجيًا. وجاء التجمع بناء على دعوة سابقة للاحتجاج على قلة رواتبهم ولغرض المطالبة بإطلاق سراح المعلمين المعتقلين وتوحيد رواتب المتقاعدين وسائر مستحقاتهم.

ووجهت السيدة مريم رجوي في تغريدة لها تحياتها للتربويين والمزارعين وسائقي الشاحنات المضربين، داعية الشباب وعموم المواطنين إلى دعم المضربين.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات